• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

«لا إعاقة مع الإرادة» شعار «الجولة الـ23»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة دوري المحترفين تخصيص «الجولة 23» لدوري الخليج العربي، لتكريم مشجعي الأندية الأوفياء من ذوي الإعاقة، تحت شعار «لا إعاقة مع الإرادة»، وذلك ضمن سلسلة مبادرات اللجنة في عام الخير، تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 في الإمارات عاماً للخير.

وفي هذا الصدد، خاطبت لجنة دوري المحترفين الأندية المحترفة الـ 14، لترشيح مشجع من ذوي الإعاقة، حريص على دعم ومساندة الفريق، من خلال حضور التدريبات ومباريات الفريق، سواء المقامة على أرضه أو خارجها.

وتأتي مبادرة «لا إعاقة مع الإرادة»، حرصاً من لجنة دوري المحترفين، على شكر هؤلاء المشجعين الذين تحدوا الإعاقة، ولم يجعلوها حائلاً بينهم وبين مساندة فرقهم، الأمر الذي يدل على حبهم لكرة القدم وولائهم لأنديتهم، ويتم إشراكهم في مراسم انطلاق مباريات «الجولة الـ23» المقرر إقامتها اليوم وغداً.

وحرصت لجنة دوري المحترفين على برمجة العديد من المبادرات المجتمعية في الجولات الماضية شملت مبادرة «فيكم الخير» لتكريم الفئات العاملة في الأندية، مبادرة «التشجيع المثالي»، تكريم «رموز الخير»، من مؤسسين ولاعبين قدامى، مبادرة دعم الأطفال مرضى السرطان، تكريم المرأة العاملة في الملاعب، تكريم الشرطة، ودعم أطفال التوحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا