• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

بدأ بإعداد وجبات خفيفة

عبدالله النقبي يستثمر هوايته في الطهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 أبريل 2017

هناء الحمادي (خورفكان)

أنجح الأعمال هي التي تبدأ بهواية تتطور لتصبح مصدر رزق، وهو ما حدث مع عبدالله النقبي، الذي بدأ مشواره في عمر الـ 16 عاماً من خلال مشاهدة برامج الطهي حتى تعلق بحلوى «البسبوسة»، و«الكيك»، وتفنن في إعدادهما.

وتطور النقبي مع تقدم العمر والخبرة وافتتح مقهى صغيراً في نادي الخليج الرياضي في خورفكان، يبيع وجبات خفيفة يعدها بنفسه مباشرة على مرأى الزبائن. لكن الحال لم يستمر، وفكر في توسيع دائرة المشروع، وانتهى به الأمر لافتتاح متجر «lauren cafe» لبيع الحلويات.

ويقول النقبي «البداية لم تكن سهلة، فلا بد من تقديم الجميل والمميز في الكافية من حيث الديكور إلى طريقة تقديم الحلويات وتزيينها، لأستطيع المنافسة في سوق محتدم».

وراهن النقبي على ابتكار أشكال مختلفة للحلويات، مثل كيكة موس البستاشيو، وكيكة الهدايا، بالإضافة إلى العصائر الخاصة ذات المذاق المتميز. ويقول «ما يميز الحلويات التي أعدها أنها ذات مذاقات مختلفة وتصلح لمناسبات الأفراح وأعياد الميلاد، وحفلات التخرج، وقد لاقت أفكاري إعجاب زوار الكافية الذين أبدوا إعجابهم بكل طبق يقدم بطريقة جميلة».

وفتح العالم الافتراضي الباب أمام النقبي للترويج لمشروعه عبر تطبق «إنستغرام». ويقول: «لورين كافية» كسب ثقة الكثير من الزبائن وزاد عدد متابعيه في الحساب، والجميع يثني على الحلويات الشهية التي نعدها»، معتبراً تجربته ناجحة بكل المقاييس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا