• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مصر.. محمد بركات يرد على «ميدو» :

اعتزالي لم يكن «تمثيلية» ومن يقول غير ذلك لا يعرفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

محيي وردة (القاهرة) - أكد محمد بركات نجم فريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن تراجعه عن الاعتزال، جاء رضوخاً للضغوط الشديدة التي تعرض لها من الكثيرين، مؤكداً أن كل من يدعون أن قراره كان تمثيلية لا يعرفونه جيداً، وقال: بالفعل كنت أشعر بحالة حزن شديدة على ضحايا مذبحة بورسعيد.

وأضاف بركات فى تصريحات إلى الموقع الرسمي للأهلي، أن ما شاهده بعينه في بورسعيد لا يغيب عن خاطره أبدا، خاصة بعدما شاهد جماهير الأهلي تُقتل لمجرد أنها ذهبت خلف فريقها لمؤازرته وتشجيعه، مشيرا إلى أنه كان يتوقع ألا تتجاوز الأمور حد سب للاعبين أو إلقاء حجارة أو تكسير أتوبيس أو حتى الخروج من الاستاد في سيارة مصفحة، ولكن ما رآه فاق كل التوقعات، حيث فوجئ بالجناة يقتلون جماهير الأهلي ولو كان هدفهم اللاعبين ما منعهم أحد من الوصول إليهم لقتلهم.

وأضاف نجم وسط الأهلي: شاهدت الكثير داخل غرفة خلع الملابس ليلة المذبحة وكيف حاول إيهاب علي طبيب الفريق إنقاذ حياة بعض الضحايا، لكن دون جدوى ومن ثم فإن الأمر لن يمر بسلام، ولا بد من تقديم الجناة إلى المحاكمة حتى يحصلوا على العقاب الذي يستحقونه بعد تلك الجريمة.

من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مد معسكر الفريق بالإمارات إلى يوم 14 مارس الجاري بدلا من 10 من نفس الشهر ليتمكن من لعب مباراة ودية هناك.

وينتظر الجهاز الفني قرار لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي بعد عرض شركة التسويق تنظيم مباراة بالإمارات، وهو ما يتضح خلال الساعات القليلة المقبلة سواء بالموافقة على مد المعسكر أو العودة في الموعد المحدد.

على صعيد آخر، رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، العرض المقدم من أحد الأندية الروسية للحصول على خدمات عمرو زكى مهاجم الفريق على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى، بعدما تمسك الجهاز الفني باللاعب خاصة بعد تألقه خلال مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا