• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أول منتزه ترفيهي من نوعه في العالم

«بوليوود باركس دبي» يكشف عن مفاجآته الترفيهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

قدم «بوليوود باركس دبي»، أول منتزه ترفيهي من نوعه في العالم يقدم تجربة بوليوود السينمائية والتابع لـ «دبي باركس آند ريزورتس»، لمحة تعريفية حصرية عن المنتزه المقبل خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس، في فندق «تاج دبي». وكشف المشروع الضخم، المقرر افتتاحه أكتوبر المقبل، تفاصيل ومفاجآت جميع الألعاب والمرافق الترفيهية التي سيضمها.

وقال توماس جيلوم، مدير عام «بوليوود باركس دبي»: «تم تطوير كل عرض ولعبة بعناية فائقة لتنقل ضيوفنا إلى عالم بوليوود الساحر، ونحن على ثقة من أن المنتزه سيكون وجهة رئيسة في دبي».

وسيتم استقبال ضيوف المنتزه في «بوليوود بوليفارد»، المنطقة الأولى من بين خمس مناطق، حيث يمكنهم الاستماع إلى مجموعة من الأغاني تعزفها الفرقة الموسيقية المعروفة «ماجيك».

كما ستكون المنطقة مقراً لأول مسرح كبير في المنتزه «كروس رودس»، الذي سيقدم عروضاً تمزج بين أعمال بوليوود القديمة والمعاصرة.

وبالانتقال إلى قرى الهند الذهبية التي ألهمت الكثير من أعمال بوليوود الكلاسيكية، يدخل الضيوف إلى منطقة «راستك رافين»، التي ستحتضن كرنفال «لاجان» من خلال ألعاب تستهدف الصغار. وستضم أيضاً المنطقة الترفيهية الريفية عرض «دابانج» المدهش للألعاب البهلوانية الحافل بالحركة، الذي يستعرض شخصية شول بول باندي ضابط الشرطة المحبوب في الفيلم.

كما يتمكن الزوار من تناول المأكولات الهندية التقليدية في مطعم «سبايسي دابا». وسيستضيف «مسرح راج محل»، الذي يتسع لـ 850 شخصاً، عروضا ومسرحيات بوليوودية.كما تضم المنطقة الترفيهية مسرح «سينما سيركل» التي تحتفي بأجمل أغنيات الأطفال من بوليوود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا