• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

في الجولة 21 من الدوري السعودي اليوم

الفتح يسعى إلى مواصلة التألق على حساب هجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

الرياض (ا ف ب) - يسعى الفتح إلى مواصلة تألقه ومستوياته المتصاعدة هذا الموسم عندما يستضيف جاره ومنافسه التقليدي هجر اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الفتح المباراة بنشوة الفوز على الاتفاق في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة. ويبرز في الفتح مجموعة من اللاعبين أمثال جابر حقوي والسنغالي كيمو سيسوكو وبدر النخلي وعبدالله الدوسري ومحمد الفهيد وحسين المقهوي وحمدان الحمدان وربيع سفياني والكونغولي دوريس سالومو. في المقابل يسعى هجر العاشر برصيد 20 نقطة إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه 52 يوما حيث كان آخر فوز له فوزه على الأنصار في المرحلة السادسة عشرة. وعمد المدير الفني للفريق البرازيلي باتريسيو خلال الفترة الماضية على زيادة جرعات اللياقة والتكتيك والتركيز على تطبيق الخطط الدفاعية وتفعيل دور الأطراف. وفي مباراة أخرى، يسعى نجران إلى تأكيد تفوقه على التعاون حيث تفوق عليه مرتين في الموسم الحالي بالدوري ومسابقة كأس ولي العهد. ويدخل نجران الذي يقوده المدرب المقدوني جويكو حاجيفكسي، المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة جمعها من 20 مباراة فاز في 5 كان آخرها على ضيفه القادسية في المرحلة الماضية، وتعادل في 7 مباريات فيما خسر 8 مباريات. ويبرز في صفوف الفريق, السوري جهاد الحسين والجزائري محمد شكلام وأحمد مفلح ومقبول عزان وعبد العزيز حمسل وخميس عواض. أما التعاون الذي يقوده المدرب الروماني جريجوري، فيدخل إلى المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة من 3 انتصارات و5 تعادلات و12 هزيمة.

ويبرز في صفوف الفريق أحمد الحربي والأردني ياسين بخيت والمغربي صلاح الدين عقال وحسين النجعي والحارس فهد الثنيان.

وتأجلت باقي المباريات حيث يلتقي النصر مع الشباب الخميس المقبل، الاتحاد مع القادسية في 11 مارس الجاري، والاتفاق مع الأهلي، والرائد مع الهلال في 12 منه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا