• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تضمن عرض أزياء وفحوصاً طبية مجانية

اختتام معرض «بيبي شاور» بفعاليات تبهج الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

شهد معرض «البيبي شاور ومستلزمات الأطفال» في دورته الأولى والذي نظم في النيشن تاورز واختتمت فعالياته الأحد الماضي عدة فعاليات، ومنها عروض أزياء للأطفال، جذبت حضورا لافتا، إضافة إلى عروض خاصة بأزياء «حق الليلة» ليلة النصف من شعبان، وعرض أزياء خاصة بعيد الفطر، وقد اشتملت على أكثر من 50 قطعة للمصممة الإماراتية إيمان آل ربيعة.

وتخلل المعرض الذي استمر ستة أيام، ونظمته شركة طموح للفعاليات بالشراكة مع مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال وشبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية في أبوظبي، عدة فعاليات صحية وترفيهية خاصة بالأطفال كالمسابقات والأنشطة التي تشجع على الحركة.

وأعربت المصممة الإماراتية إيمان آل ربيعة عن سعادتها بالمشاركة في معرض بيبي شاور وبتفاعل الجمهور، حيث قدمت عرضين للأزياء، منهما عرض يتضمن أكثر من 50 قطعة عصرية للأطفال من أعمار السنتين إلى 14 سنة، وتنوعت الملابس ذات الألوان الزاهية وأكسسوارات الورود والمطعمة بالكريستال. وأشارت آل ربيعة إلى أنها حاولت الخروج عن المألوف بتصميم أزياء متفردة، حيث اختارت أقمشة عليها رسومات الطيور والفراشات وأخرى عليها رسومات متنوعة، بما يتناسب مع الذوق المحلي ليعطي تشكيلة جديدة ومتفردة وغير تقليدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا