• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

أكد أنه كان خارج الخدمة في أول 30 دقيقة أمام المصنف الأول

تبساريفيتش: لست «رجل الظل» في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

دبي (الاتحاد)- رفض الصربي يانكو تبساريفيتش وصفه بـ “رجل الظل” في بلاده التي لا تعرف سوى بطل واحد هو ديوكوفيتش الذي يسحب البساط والأضواء أينما حل وأرتحل، وقال: نحن بالفعل من وبلد واحد، ولكني أحقق نجاحاتي، فأنا المصنف التاسع على العالم، وأمامي فرصة مواتية للتقدم أكثر في الترتيب وهو ما أسعى إليه حقاً، كما أن علاقتي بنوفاك قوية للغاية ونحن أصدقاء بعيداً عن التنس، ورغم ذلك فلا يمكن أن أعيش في ظله فكلا منا له مشواره وأهدافه حتى وإن كان هو حقق كل ما لا يستطيع أي لاعب أن يحققه في اللعبة.

وأكد تبساريفيتش “27 عاماً” والمصنف التاسع، أنه كان خارج نطاق الخدمة خلال أول 30 دقيقة من المباراة التي جمعته بمواطنه ديكوفيتش المصنف الأول على العالم وخسرها بمجموعتين للاشيء بنتيجة 6 - 1، و7 - 6، ليخرج من الدور ربع النهائي للبطولة أمس الأول. ولفت إلى أنه أدى بشكل وصفه بالكارثي خلال المجموعة الأولى التي خسرها دون أن يلعب أو يدخل أجواء المباراة حسب وصفه قبل أن ينتفض في المجموعة الثانية ويحرج ديكوفيتش الذي تغلب عليه خلالها بصعوبة.

وقال: كنت مسيطراً على الإرسال الثاني في المجموعة الثانية، واتحت لنفسي عدة فرص كانت كفيلة بإنهاء الشوط لصالحي غير أنني قررت أن أغامر واحسم الفوز بسرعة، غير أن مغامرتي ارتدت علي واستغل ديوكوفيتش بخبرته تلك الأخطاء وحقق الفوز بالمجموعة.

وقال: لا أعرف أي أسرار عن نوفاك، في المباريات هو شخص مختلف تماماً عنه في التدريبات، فهو يكون أكثر شراسة وإصراراً وسيطرة على المباراة،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا