• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة الفرق تواصل التحدي وسط طموحات كبيرة لمنتخبنا

الهندي أدفاني يعزف اللحن السداسي في «آسيوية» السنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

توج الهندي بانكاج أدفاني بلقب فئة الست كرات التي تقام ضمن بطولة آسيا السنوكر بفندق نوفوتيل العاصمة في أبوظبي، وحلق أدفاني بالمركز الأول بعد الفوز على الماليزي كين هو موه في المباراة النهائية بنتيجة 7-5، شهد اللقاء إثارة بالغة ولم يستطع البطل حسم اللقب إلا في اللحظات الأخيرة، وكانت الندية والإثارة عنوان المواجهة النهائية التي شاهدها عدد كبير من مسؤولي اللعبة على مستوى القارة، وأيضا عدد كبير من عشاق اللعبة على المستوى المحلي.

وكانت بطولة الست كرات قد شهدت وداع لاعبي الإمارات الثمانية الذين مثلوا الدولة، وآخرهم محمد مصطفى شهاب الذي خرج من دور الثمانية عقب الخسارة أمام الهندي أدفاني الذي توج باللقب.

‫ مثل الإمارات في بطولة الست كرات ثمانية لاعبين هم محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي ومحمد الشامسي وعبد الرحمن سيف وبدر المهيري، فيما تشارك الدولة في بطولة الفرق بفريقين، الأول مكون من محمد شهاب ومحمد الجوكر، والثاني يمثله خالد الكمالي ومحمد الشامسي وعبد الرحمن سيف.‬

وصعد من لاعبينا إلى الدور الثاني كل من محمد مصطفى شهاب وعبد الرحمن الشامسي وخرج الأخير من الدور نفسه، فيما استمر شهاب حتى دور الثمانية الذي ودع منه البطولة.

على جانب آخر، انطلقت أمس منافسات بطولة آسيا للفرق التي يشارك فيها منتخبنا بفريقين من أجل التواجد في صلب المنافسة ويلعب منتخب الإمارات «أ» في المجموعة الأولى فيما يخوض منتخب الإمارات «ب» التحدي عبر بوابة المجموعة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا