• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لمزيد من الرفاهية خلال فصل الصيف

مدينة دبي الرياضية تطلق مجموعة من الأنشطة والعروض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تطلق مدينة دبي الرياضية، مع حلول فصل الصيف، مجموعة من العروض المميزة، لتضفي مزيداً من الرفاهية لعشاق الرياضة من سكان دولة الإمارات، ضمن أجواء رياضية فاخرة، خاصة أنها تعد مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 50 مليون قدم مربع، وهي أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم، ويتم تطوير هذا المشروع الرائد بالقرب من 5 مرافق رياضية كبيرة، ويتضمن مجموعة من المرافق الأكاديمية الرياضية المهمة.

وتضم مدينة دبي الرياضية العديد من الوجهات المميزة لجذب الزوار، منها «استاد دبي الدولي» الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج وسبق له أن استضاف أكبر عدد من مباريات «توينتي تو» من أي مكان آخر في العالم، وذلك بالإضافة إلى نادي «إلس للجولف» الذي يضم مساراً مكوناً من 18 حفرة، وهو ملعب الجولف الأول المصمم على يد بطل الجولف «إيرني إلس» في الشرق الأوسط، كما استضاف «استاد دبي الدولي» ختام الجولة الآسيوية للجولف عام 2014 وبطولة دبي المفتوحة، ويتميز النادي كذلك بوجود مطعم «كلوب هاوس» الأحدث من نوعيه والمميز بخياراته المتنوعة.

يعد «فيت ريبوبليك» صالة الألعاب الرياضية الأفضل في الإمارات، وهي مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية، كما يوجد أيضاً مسبح أولمبي ومدرسة «باتش هارمون للجولف»، والعديد من المرافق الرياضية الأخرى والمدربين الرياضيين على المستوى العالمي.

ومن بين العروض العديدة المميزة المقدمة خلال هذا الصيف، يوفر نادي إلس للجولف عروضاً مميزة لحاملي بطاقة «بريفوليدج» الخاصة بالنادي، ليتمكن الزوار من الاستفادة من ميزات البطاقة التي تتضمن استخداماً غير محدود لملاعب الجولف ولفترة غير محدودة، وحضور سلسلة الدورات الصيفية المقدمة من النادي، وحضور دروس تعليمية خاصة في قيادة السيارات، والاستفادة من الخصومات بنسبة 10% على المطاعم والمقاهي، وخصومات 10% في شوب برو (5% على التجهيزات والمعدات). يقدم نادي إلس للجولف هذه العروض من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر 2016.

وفي إطار عروض فصل الصيف، تقدم مدرسة بوتش هارمون للجولف مجموعة من أبرز العروض «سامار سيزلير» خلال فصل الصيف، لممارسة الجولف للاعبين المحترفين والمبتدئين على حد سواء، إذ أنها توفر بيئة مثالية ذات مواصفات عالمية، ويتضمن عرض «سامار سيزلير» الخاص بمدرسة بوتش هارمون للجولف، 9 حصص تدريبية منفصلة مدة كل حصة 50 دقيقة، ودروساً عملية في ملعب الجولف ذي 9 حفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا