• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

باريس تدين هجوم مستوطنين على مصور صحفي بالضفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

باريس (أ ف ب) - دانت باريس الهجوم الذي نفذته الجمعة مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين على سيارة مصور في وكالة فرانس برس بالضفة الغربية، ودعت السلطات الاسرائيلية «الى كشف ملابسات هذا الحادث».

وقال المتحدث باسم الخارجية الفرنسية رومان نادال ان «فرنسا تذكر بتمسكها والتزامها الدفاع عن حرية التعبير والاعلام. يجب ان يتمكن الصحفيون في كل مكان في العالم من ممارسة مهمتهم بحرية». واضاف المتحدث «ندعو السلطات الاسرائيلية الى كشف ملابسات هذا الحادث وملاحقة منفذيه». وهاجم مستوطنون اسرائيليون بالحجارة سيارة مصور فلسطيني يعمل لحساب وكالة فرانس برس قرب مخيم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال رام الله بالضفة الغربية المحتلة، كما ذكر المصور.