• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«هاتريك» لخيول جودلفين وللفارس ديتوري

«دوايت اوول» يكسب بطولة زعبيل للميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

عصام السيد (دبي) - حلق الجواد “دوايت اوول” لجودلفين بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة الفارس البرازيلي سيلفستر دي سوزا بالشوط الخامس والرئيس على لقب بطولة زعبيل للميل البالغ إجمالي جوائزه المالية 250 ألف دولار، والذي أقيم أمس الأول بمضمار ميدان في فعاليات السباق الثاني عشر في كرنفال كاس دبي العالمي البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار برعاية بنك دبي التجاري. ودخل “دوايتا وول” من خيول الاحتياط ليسجل فوزه في السباق البالغ إجمالي جوائزه المالية 250 ألف دولار، بعد أن قدم أداء رائعاً سطر به فوزه من البداية إلى النهاية متفوقاً بفارق 1،75 طول عن “درباس” لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بقيادة ريتشارد هيلز. وتمكن البطل من قطع مسافة السباق البالغة 1600 متر في 1:38:98 دقيقة، وجاء في المركز الثالث “دوكس سكولار” لرمضان قاديروف بقيادة الفارس ريان مور. وحققت خيول جودلفين بقيادة فرانكي ديتوري (هاتريك) في الأمسية، وجاء الفوز الأول حين اقتنص الجواد “كاونتر جلو” بإشراف محمود الزرعوني وبقيادة فرانكي ديتوري لقب الشوط الأول لمسافة 1400 متر(عشبي) على لقب سباق الدانة “بطاقة فيزا انفنيت” البالغ إجمالي جوائزه المالية 50 ألف دولار بعد منافسة قوية في آخر 100 متر انتهت بتقدمه بفارق رأس عن “رايت تود ريم” لشراكة رايت تاك بقيادة كيران فالون، فيما جاء ثالثاً “كلرفول نوشن” لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بقيادة ميركو ديمورو، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:25:82 دقيقة.

وخطف الجواد “برونز كانون” لرمضان قاديروف بإشراف هيرمان براون وبقيادة كريستوف سوميو الفوز في الشوط الثاني لمسافة 2000 متر (اصطناعي) على لقب سباق الدانة لتنمية الثروات البالغ إجمالي جوائزه المالية 150 ألف دولار.

وانخرط “برونز كانون” من الصفوف الخلفية بكل إنسيابية ليتفوق بفارق 2،25 طول عن “سارسار” لجودلفين بقيادة مايكل بارزلونا، مسجلاً 2:04:20 دقيقة، وجاء ثالثاً “ياويل” لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم بقيادة تيد دوركان. وسجل فريق جودلفين بقيادة فرانكي ديتوري الثنائية في الحفل عبر الجواد “سول” بإشراف المدرب سعيد بن سرور في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر(عشبي) على لقب سباق نقاط التجاري للمكافآت البالغ إجمالي جوائزه المالية 175 ألف دور.وجاء فوز “سول” المنحدر من نسل “كوماندز” بفارق 1،25 طول عن “انفسيبل آش” لبي جيه كوندرون وبقيادة جيمي سبنسر، فيما جاء ثالثاً “الشرود” لعلي سعيد بالحب وبقيادة كيرين فالون، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:11:21 دقيقة. ونجح الجواد”باربيكو ايدي” لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بإشراف دوج ولاتسون وبقيادة تاج اوشي من اقتناص لقب الشوط الرابع لمسافة 1400 متر على لقب سباق بطاقة التجاري ورلد ماستر كارد البالغ إجمالي جوائزه المالية 175 ألف دولار. واندفع “باربيكو ايدي” كالسهم في الأمتار الأخيرة ليتفوق بفارق 0،75 طول عن رفيق إسطبله “فنجان” لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة كيرين فالون، فيما جاء ثالثاً “مونتمورسي” لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم بقيادة هاري بنتلي وقطع البطل المسافة في 1:24:37 دقيقة. وسجل الجواد “فوكس هنت” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بإشراف محمود الزرعوني وبقيادة فرانكي ديتوري الفوز في الشوط السادس والأخير لمسافة 2810 أمتار على لقب سباق جائزة ند الشبا البالغ إجمالي جوائزه المالية 200 ألف دولار. وجاء فوز “فوكس هنت” بفارق 2،5 طول عن رفيق إسطبله “اوبنيان بول” لجودلفين بقيادة مايكل بارزلونا، فيما جاء ثالثاً “جاك البيري” بإشراف ماركو بونتي وبقيادة ريان مور، وسجل البطل 3:01:09 دقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا