• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 بطاقات حائرة في كأس زايد للطائرة اليوم

مواجهة ساخنة بين الجزيرة والوصل في ختام «التمهيدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم الجولة الخامسة والأخيرة من الدور التمهيدي لكأس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تحدد الفرق الثلاثة التي ترافق العين إلى الدور قبل النهائي، بعد أن حجز «الزعيم» معقده مبكرا من الجولة الماضية بعبوره «الإمبراطور»، حيث تخطف مباريات الجزيرة مع الوصل والشباب مع حتا وبني ياس مع عجمان أضواء هذه الجولة.

ويخوض العين متصدر المجموعة الأولى اختباراً سهلاً أمام الرمس بالصالة البرتقالية بنادي عجمان من أجل تعزيز صدارته والحصول على العلامة الكاملة «12 من 12»، فيما يبحث الرمس عن فوزه الثاني المعنوي، بعد أن ودع المسابقة.

ورفع «البنفسج» شعار «الرباعية»، بعد حصوله على كأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع الدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، حيث بلغت استعداداته ذروتها لمربع الذهب من أجل تحقيق طموحه المطلوب.

وتستضيف الصالة العيناوية المواجهة الساخنة بين الجزيرة والوصل ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تكشف عن هوية بطاقة الصعود الثانية لهذه المجموعة، بعد أن خطف العين البطاقة الأولى، حيث يأتي «فخر أبوظبي» في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط والذي يسعى لإنقاذ موسمه بالحصول على كأس زايد.

وفي أروقة الوصل الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط يتطلع الفريق لعبور عقبة «فخر أبوظبي» من أجل الصعود إلى «مربع الذهب»، وخصوصاً أن الفريق رفع شعار التحدي لتحقيق المراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا