• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة أكثر من 500 عارض

دبي تستضيف أكبر معرض للياقة البدنية في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، تستضيف مدينة دبي، في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر المقبل، أكبر معرض للياقة البدنية في العالم، ويأتي المعرض في إطار فعاليات اليوم الرياضي الوطني للإمارات، ويقام بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بتنظيم فيتنس اكسبور، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبمشاركة أكثر من 500 عارض من مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتحدث فيه ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي وعارف ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة فيتنس اكسبو، وهزيم محمد القمزي المدير التنفيذي بالإنابة لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وبحضور عدد من أبطال العالم والمشاهير في عالم اللياقة البدنية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية. ويشتمل المعرض حسبما جاء في المؤتمر الصحفي على أكثر من 100 عرض حي ومسابقات مرتبطة باللياقة البدنية، الصحة، الفنون القتالية المختلطة، الباركور، الملاكمة التايلاندية، الكونج فو للأطفال، بناء الأجسام، والحياة الصحية، ويتيح المعرض الفرصة للجمهور والزائرين للقاء أبطال اللياقة البدنية والمتخصصين في هذا المجال، وسيكون المحور الرئيس للمعرض هو الصحة والعافية. وعبر ناصر امان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي خلال المؤتمر الصحفي عن اعتزاز المجلس بالتعاون مع «فيتنس اكسبو» في تنظيم هذا الحدث المهم، مؤكداً أن المجلس يحرص على مد جسور التعاون مع كل الجهات لخدمة أهداف الرياضة السامية، ويسهم في تطوير العمل الرياضي في دولة الإمارات.

وقال: «المعرض يأتي ضمن أجندة وفعاليات اليوم الرياضي الوطني، الذي سيأخذ في هذا العام صبغة عالمية بوجود مشاركات من خارج الدولة، بعد أن حققت النسخة الأولى من اليوم الرياضي الوطني نجاحاً منقطع النظير في العام الماضي.

وأضاف: «استضافة دبي لهذا الحدث المهم تأتي مواصلةً لنهجها في استقبال الأحداث الرياضية العالمية الكبيرة والمميزة التي تزيد على 400 حدث وفعالية سنوياً، بعد أن أصبحت دبي وجهة رياضية مفضلة وبيئة جاذبة لكل الرياضات ومن مختلف أنحاء العالم، وأرى أن المعرض إضافة مهمة للأجندة الرياضية السنوية لدبي ويدعم الجهود الهادفة لنشر الرياضة وتشجيع فئات المجتمع على ممارستها، لما لها من فوائد كبيرة في تعزيز نمط الحياة الصحية ومحاربة العديد من الأمراض الناتجة عن قلة الحركة.

من جانبها، كشفت اللجنة المنظمة للمعرض النقاب عن أبطال العالم والنجوم البارزين في عالم اللياقة البدنية الذين سيشاركون في المعرض، من بينهم شاون راي الحاصل على لقب بطولة العالم للرجل الحديدي 1990، والعديد من الألقاب في البطولات العالمية، إلى جانب عدد آخر من الأبطال، أمثال ريتش بيانا، كريك كبورسو، صادق هادزوفيتش وبيغ رامي.

وأوضح عارف ميرزا الرئيس التنفيذي لـ «فيتنس اكسبو» أن المعرض سيكون فرصة للجمهور لرؤية الرياضيين والشخصيات الرياضية المفضلة لديهم مع ميزة فريدة هي«طلب بطلك الرياضي في دبي»، مبيناً أن معرض دبي للياقة البدنية سيركز على المشاهير الأكثر طلباً، ويتيح لمشجعيهم فرصة لقائهم، وكشف ميرزا أن الراغبين في لقاء الأبطال يمكنهم التسجيل على الرابط المخصص لطلب مشاهير الرياضة المفضلين لديهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا