• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

كأس دبي الذهبي يدخل المراحل الحاسمة

«أبوظبي» يقسو على «مهرة» بالسبعة و «غنتوت» يخطف «زيدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - سجل فريق أبوظبي فوزاً قياسياً في مباراته الثالثة بكأس دبي الذهبي وتفوق على مهرة 7 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول بنادي دبي للبولو بالمرابع العربية. سيطر فريق أبوظبي على مجريات اللقاء، وكانت السيطرة الميدانية من جانب واحد، باستثناء بعض فترات الشوط الثالث الذي شهد انفراج أزمة صيام فريق مهرة عن الأهداف حينما نجح في إحراز الهدف الأول له بعد أن تقدم أبوظبي بستة أهداف متتالية كان قد أمطر بها مرمى مهرة منها 5 أهداف في الشوطين الأول والثاني.

بهذه النتيجة يرفع أبوظبي رصيده الى أربع نقاط فيما يتوقف رصيد مهرة عند النقطتين ويتبقى لكل منهما مباراتان.

وفاز فريق غنتوت على فريق زيدان بصعوبة 5 - 4، وجاءت المباراة متكافئة حيث ولا يزال فريق زيدان يلعب مبارياته ضد المنافس والحظ معا، رغم الأداء القوى للفريق في جميع مبارياته إلا أنه لم يفز في أية مباراة من المباريات الثلاث التي لعبها حتى الآن وبات هدف الترجيح الذي يخسر به في مبارياته هو الهاجس اللعين الذي يطارده.

بادر زيدان بالتسجيل بهدفين للاعب هيجو فيما أحرز أول أهداف غنتوت لاعبه كولمبرس وفي الشوط الثاني أخذ غنتوت بزمام المباراة وتعادل عن طريق كولمبرس الذي أحرز ثلاثية في الوقت الذي زاد فريق غنتوت ببسالة عن مرماه ولم يتح الفرصة لزيدان لتسجيل اية أهداف وهو ما حدث أيضاً في الشوط الثالث.

وفي الشوط الرابع من الوقت الأصلي للمباراة أدرك فريق زيدان التعادل والمباراة تلفظ انفاسها الخيرة عن طريق لاعبه الكبير هيجي ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً لمدة 6 دقائق نجح فيها غنتوت من تسجيل هدف الفوز ليضيف نقطتين ثمينتين إلى رصيده ليصبح أربع نقاط فيما لا يزال رصيد زيدان بدون نقاط ويحتاج إلى فوز في المباراتين المقبلتين حتى يمكنه أن يجد مكاناً بين الأربعة الكبار بشرط ان تلعب النتائج دوراً منحازاً لمصلحته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا