• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

أكد أن تعلم اللغة الإنجليزية ليس معناه تدريب تشيلسي

كيكي: كأس «اتصالات» بطولة مهمة للأهلي والحظوظ متساوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أسامة أحمد (دبي) - نجح “الفرسان” في صيد كل عصافير مباراته أمام عجمان مساء أمس الأول، في الجولة العاشرة لبطولة كأس “اتصالات” لكرة القدم، بعد أن حسم صدارة المجموعة الثانية، تاركاً الوصافة للشباب عقب تساويهما في عدد النقاط “20 نقطة” لكل منهما، ليحتكم “الأحمر” و”الأخضر” للمواجهات المباشرة بين الفريقين، والتي انحازت للأول الذي أنعش آماله في البطولة.

وعوض الأهلي كبوات الموسم الحالي، عقب خروجه المبكر من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وضياع أمل المنافسة على درع الدوري، وفشله في الفوز بلقب الأندية الخليجية، مؤكداً جدارته بالتأهل إلى المربع الذهبي لكأس “اتصالات”، رغم أنه لم يقدم ما يقنع في الشوط الأول، بعد أن وقع لاعبوه في فخ الأخطاء الفردية، والتي انعكست سلباً على الأداء، فيما ظهر في الشوط الثاني بصورة أفضل، اختلفت شكلاً ومضموناً عن الأول.

، وفي المقابل دفع عجمان ثمن إهدار بعض الفرص التي تهيأت له في الشوط الأول، حيث لم يظهر هو الآخر بمستواه المعهود في الثاني.

من جانبه وصف الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي، تأهل فريقه إلى المربع الذهبي بالمستحق، معترفاً بأنه لم يلعب بالصورة المثالية المطلوبة في الشوط الأول، بسبب التمريرات الخاطئة، وغياب التركيز، وعدم السيطرة على منطقة المناورة.

وأضاف: لعبنا في الشوط الثاني بشكل جيد، بعد أن استطاع الفريق إحكام قبضته على الوسط، مما كان له المرود الإيجابي على الأداء، لينجح في تسجيل هدفين، وبالتالي تحقيق المراد.

وأرجع مدرب الأهلي عدم ظهور الفريق بالصورة الجيدة في الشوط الأول إلى الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وابتعاد خطوطه الثلاثة، مما انعكس على المستوى العام للمباراة، فيما تغير الحال في الثاني، بعد ترابط خطوطه الثلاثة لنحقق فوزاً مستحقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا