• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

البرازيليون سيطروا على ألقاب الحزام الأسود

بطولة كأس أبوظبي للجوجيتسو تختتم اليوم بمنافسات «البدلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

مصطفى الديب (أبوظبي) - تختتم اليوم بصالة جامعة زايد بمدنية خليفه “ب” بالعاصمة أبوظبي فعاليات بطولة كأس أبوظبي للجوجيتسو بمنافسات “البدلة”، والتي من المقرر أن يشارك فيها أكثر من 200 لاعب من مختلف الجنسيات، وكانت البطولة قد افتتحت صباح أمس الأول ببطولة نخبة جوجيتسو المدارس والتي حصدت فيها منطقة أبوظبي خمس ميداليات ذهبية ومنطقة العين التعليمية أربع ميداليات ذهبية ومنطقة الغربية ميدالية واحدة.

وشهد يوم أمس إقامة 33 مسابقة في أوزان مختلفة على ألقاب جميع الأحزمة، وأسفرت النتائج عن فوز الكويتي خالد جمال الفرحان بذهبية 62 كجم للحزام الأبيض، والفلبيني أندي ربانو بالفضية، في حين حصل لاعبنا محمد عبدالله الحمادي على الميدالية البرونزية بجوار الروسي أباكار أيسالييف.

وفي وزن 68 كجم لمنافسات الحزام الأبيض أيضا فاز الروسي مليك مليكوف بالميدالية الذهبية، في حين كانت الميدالية الفضية من نصيب لاعبنا خالد وليد التميمي، وذهبت الميدالية البرونزية لكل من الكويتي عمران الأمير والأوزبكستاني أوتابيك أجامبيرديف.

أما في منافسات وزن 74 كجم فقد حصد لاعبنا سعود الحمادي الميدالية الذهبية، فيما كان المركز الثاني والميدالية الفضية من نصيب الروسي جزيمجوميد جسنيلي، أما المركز الثالث فتقاسمه الروسيان رمزان إسماعيلوف وجدزيموراد كرافيف.

وفي وزن 80 كجم فاز الأوزبكستاني ماجوميد سوليمانوف بالميدالية الذهبية، في حين فاز مواطنه لوايا ردها بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وفاز البرازيلي أليكساندري شيهاتا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وانتقلت المنافسات لوزن 86 كجم التي فاز بذهبيتها السوري محمد وليد، ونال لاعبنا فهد النعيمي الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فقد ذهبت لكل من الأدربيجاني أسلانوف أحمد، والمغربي طارق كباش. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا