• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

استعداداً لبدء المهمة أمام سباهان الإيراني

رعاية النصر في «الآسيوية» بمليون و600 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

صبري علي

أعلن نادي النصر توقيع التعاقد مع مجموعة “الرستماني” لرعاية الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ابتداءً من 7 مارس الجاري، من أجل دعم “العميد” في مهمته القارية التي يخوضها لأول مرة في تاريخه، حيث يلعب الفريق في المجموعة الثالثة التي تضم معه سباهان الإيراني ولخويا القطري وأهلي جدة السعودي، وسوف يرعى الرستماني الفريق لهذا الموسم مقابل مليون و600 ألف درهم.

وعقدت إدارة التسويق والاستثمار بالنادي مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول للإعلان عن العقد والشراكة الجديدة، بحضور أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم رئيس لجنة التسويق والاستثمار، ومروان الرستماني رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، واللاعبين محمود حسن ولوكا توني، كما شهد المؤتمر مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وعدد من أعضاء المجلس.

وقدم أحمد هاشم خوري نيابة عن مجلس إدارة النادي الشكر إلى مجموعة “الرستماني” التي تدعم نادي النصر دائما، وقال: حقق “العميد” نتائج جيدة هذا الموسم وظهر بمستوى مميز جعله حديث الجميع في الوسط الكروي، وسوف نخوض 6 مباريات قوية في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، في مهمة تتسم بروح العزيمة والإصرار، ونتمنى كل التوفيق للجهاز الفني والإداري واللاعبين، من أجل تحقيق طموحات الجماهير.

وأضاف: أرى أن دعم مجموعة الرستماني للفريق ليس غريباً، لأنهم شركاء لسنوات طويلة سابقة، من أجل دعم “العميد”، وذلك بناء على الدور الوطني الذي تلعبه، خاصة أن النصر سوف يمثل الإمارات، ويرفع علمها في البطولة الآسيوية، ونتمنى أن تكلل المشاركة القارية الأولى بالنجاح، وأن تحقق الرعاية الجديدة الدعم المطلوب في هذه المرحلة.

وأبدى نائب رئيس مجلس إدارة النصر ثقته في قدرة لاعبي الفريق والجهاز الفني، بقيادة زنجا، على تقديم العروض التي تليق باسم “العميد” والتي تشرف كرة الإمارات، مؤكداً أن الهدف في المشاركة القارية الأولى لا يمكن أن يكون الفوز باللقب في ظل قوة الفرق المنافسة وخبراتها الكبيرة، وهدفنا هو تقديم صورة مميزة في أول ظهور قاري للفريق، واكتساب المزيد من الخبرات التي تزيد من قوة الفريق محلياً وآسيوياً في المواسم المقبلة، ليكون النصر أحد القوى في القارة الصفراء بعد ذلك.

ومن جانبه عبر مروان الرستماني عن سعادته بالمشاركة في دعم “العميد” في البطولة الآسيوية، وقال: منذ عام 2009، ونحن نتعاون مع النادي في مجالات كثيرة، ونحن نفخر بذلك، ويسرنا أن تستمر هذه الشراكة، التي تقوم في الأساس على الانتماء للنصر، في ظل أفكار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، وأيضاً عمل مجلس الإدارة برئاسة مروان بن غليطة، ونحن أقطاب “نصراوية” قبل كل شيء، وهذا هو واجبنا الوطني والاجتماعي أيضاً. ... المزيد

     
 

الى الامام نصراوي

مستعدون بدعمك يالغالي بكل شيئ لانك ياازرق انت سعادتنا وفخرنا وانت من تزيل الهم عنا بعد الله سبحانه وتعالى .

محمد الحميدي | 2012-03-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا