• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

«الداخلية» تبحث تعزيز التعاون مع «اتصالات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بحث وفد من إدارة الموارد البشرية بوزارة الداخلية مع مسؤولي دائرة الموارد البشرية بمؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” سبل تفعيل التعاون في مجال تبادل الخبرات بين الجانبين في المجالات ذات الصلة والارتقاء بالعمل والأداء.

ترأس وفد “الداخلية” خلال اللقاء الذي عقد في مقر مؤسسة “اتصالات” بأبوظبي العقيد خليفة محمد الزعابي مدير إدارة تقييم الأداء بالإدارة العامة للموارد البشرية.

وأكد فايز عوض نائب الرئيس التنفيذي الأول للموارد البشرية في “اتصالات” الذي كان في استقبال الوفد أهمية تبادل الزيارات مع وزارة الداخلية باعتبارها من أهم الشركاء الرئيسيين، مشدداً على أهمية الزيارات المشتركة بين الجانبين بما يساهم في رفع مستوى إنجاز مهام العمل ورفع درجة التنسيق والتعاون بين مؤسسة اتصالات ومختلف الجهات الحكومية والاتحادية.

وقدم حاتم النعيمي نائب الرئيس لإدارة مهارات الموارد البشرية في مؤسسة “اتصالات” عرضاً شاملاً لبرنامج تقييم الأداء الوظيفي ونظام الترقيات، وبرامج تطوير القيادات وكيفية الربط بين هذا البرنامج وأداء المؤسسة وتطور أعمالها.

وأوضح العقيد خليفة محمد الزعابي، أن الزيارة تندرج ضمن رؤية ورسالة وزارة الداخلية في تعزيز الشراكات مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة، من أجل الاستفادة من خبرات وتجارب هذه القطاعات والتنسيق والتعاون بين الجهتين في مختلف المجالات ذات الصلة، مشيراً إلى أن العنصر البشري يحتل أولوية كبيرة في مبادرات وزارة الداخلية لما يمثله من دور مهم في عملية التنمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا