• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إقبال في معرض مسقط على جناح «الشارقة للكتاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

تحوّل جناح معرض الشارقة الدولي للكتاب، التابع لهيئة الشارقة للكتاب، في معرض مسقط الدولي للكتاب، الذي تتواصل فعالياته حتى مساء يوم السبت المقبل، إلى وجهة للشخصيات الرسمية والثقافية في سلطنة عُمان، الذين أقبلوا على الإطلاع على فعاليات المعرض وبرامجه المقبلة.

وزار الجناح هيثم بن طارق آل سعيد، وزير التراث والثقافة العُماني، وسعادة محمد سلطان سيف السويدي، سفير الدولة لدى السلطنة، حيث كان في استقبالهما فاضل حسين، نائب المنسق العام لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

وأعرب معالي وزير التراث والثقافة عن سعادته بمشاركة معرض الشارقة الدولي للكتاب وهيئة الشارقة للكتاب، في المعرض، مثمناً مكانة الشارقة الثقافية واهتمامها الدائم بالكتاب والثقافة.

وتسلّم معاليه نسخة من كتاب «تحت راية الاحتلال» لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من فاضل حسين.

وأكد أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، أن حجم الإقبال والتفاعل الكبيرين على جناح الهيئة ومعرض الشارقة الدولي للكتاب، من قبل الشخصيات الثقافية والإعلامية والعاملين في مجال النشر والمؤلفين والقراء، والرغبة بالمشاركة في الفعاليات التي ينظمها معرض الشارقة، يثبت عمق علاقات الأخوة بين الدولتين، وحرص النخب الثقافية في البلدين على تعزيزها وتطويرها.

واستقطب جناح المعرض اهتمام المؤلفين والرسامين الذي أعلنوا رغبتهم بالمشاركة في جوائز المعرض السنوية المخصصة لأفضل الكتب، وكذلك جائزة معرض الشارقة لرسوم كتب الطفل، واللتين شهدتا إقبالاً كبيراً يبشر بارتفاع حجم المشاركة هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا