• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

ولي عهد الفجيرة يشهد مسيرة «أم الفرسان» للتهنئة بشفاء هند بنت مكتوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

السيد حسن (الفجيرة) - شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مسيرة “أم الفرسان”، التي انطلقت صباح أمس من الفجيرة باتجاه زعبيل في دبي، لتقديم التبريكات والتهاني لحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بعد عودتها من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح.

ويأتي تنظيم المسيرة كرسالة حب ووفاء ورد الجميل لـ “أم الفرسان” حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بعد عودتها من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح.

كما شهد المسيرة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير بلدية الفجيرة، وعدد من المسؤولين و250 فارساً وفارسة.

وانطلقت المسيرة بمشاركة الفرسان والفارسات على الطريق الدولي الجديد الذي يربط إمارة الفجيرة بدبي، وشهد المعبر الأول في الطريق نحو دبي الاستراحة الأولى للفرسان، بينما كانت منطقة مليحة الاستراحة الثانية للفرسان، قبل أن تواصل المسيرة طريقها نحو دبي، حيث من المتوقع أن يخيم المشاركون منتصف الطريق قبل الاستئناف صباح الغد باتجاه دبي.

وقال سالم عبد الله بن حارب السويدي قائد المسيرة، إن الفكرة تحمس الفرسان من كل الإمارات بهدف مشاركة سمو الشيخة هند بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم فرحتها بسلامة الوصول ونجاح رحلة علاجها، لافتاً إلى الشعور الطيب من أبناء الإمارات، والتهافت من أجل المشاركة لإظهار حب فرسان الإمارات لأم الفرسان. وأكد السويدي، أن المسيرة رمز لحب أبناء الإمارات لقيادته الحكيمة ولشيوخه الكرام، مشيراً إلى أن حب الخير والعطاء وحب الوطن لا يمكن أن نقابله إلا حبا بحب ووفاء بوفاء وإخلاصا بإخلاص.

وتقدم الفرسان المشاركون بالشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، لدعمه اللامحدود للمسيرة، مما كان له الأثر الكبير في نجاحها. ... المزيد

     
 

الحمد لله على السلامه

حمدا لله على سلامتك ياسمو الشيخه وبالصحه والسلامه

احمد ابو خليل | 2012-04-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا