• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تنظم ندوة تعريفية لجائزة «خليفة للامتياز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس، ندوة تعريفية للدورة الـ15 من جائزة الشيخ خليفة للامتياز، التي تستمر فعالياتها حتى شهر فبراير من العام 2017.

وقال البروفيسور هادي التيجاني المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي في غرفة أبوظبي والمنسق العام للجائزة، في تصريحات للصحفيين، أن نحو 300 شركة ومؤسسة شاركت في الندوات التعريفية بالجائزة حتى الآن مقارنة بنحو 150 شركة للدورة الماضية.

ومن المقرر بدء تلقي طلبات المشاركة للشركات والمؤسسات العاملة في الدولة نهاية أكتوبر المقبل. ونظم برنامج الجائزة سلسلة ندوات خلال الشهرين الماضيين للشركات والمؤسسات المشاركة في الجائزة بدورتها الـ15.

ولفت التيجاني إلى أن إدارة الجائزة ستنظم ثلاث ندوات تعريفية و4 ورش عمل متخصصة خلال الفترة المقبلة للتعريف بالجائزة، متوقعاً زيادة عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المتوقع مشاركتها في الدورة المقبلة بنحو 40%.

وقدم التيجاني أمس عرضاً حول كيفية إعداد طلبات التقدم وشرح الاستراتيجية الأفضل للقيام بالتقييم الذاتي، وعن الفئات التي تم استحداثها من قبل اللجنة العليا للجائزة، كما تم تقديم عروض عن أفضل الممارسات للشركات الفائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دوراتها السابقة.

وأوضح التيجاني أن برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز كان قد أطلق خلال العام الماضي جائزة منفصلة وبمعايير خاصة تُعنى بالإبداع والابتكار المؤسسي، والتي تم تطويرها من قبل برنامج الجائزة، كما تمت إضافة فئة جديدة لفئات الجائزة تغطي قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا