• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس إنجلترا

ويجان يكسب سيتي ويتأهل للمربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

لندن (د ب أ) - كرر فريق ويجان تجربته في كسر هيبة مانشستر سيتي وفاز على ملعب الاتحاد بهدفين مقابل هدف أمس الأول في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وجاء الفوز بعد عشرة أشهر من فوز ويجان على مانشستر سيتي بهدف نظيف على استاد ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 11 مايو 2013.

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم ويجان بهدف نظيف حمل توقيع لاعب الوسط الإسباني خوردي جوميز من ضربة جزاء. وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أحرز جيمس بيرش الهدف الثاني لويجان. وجاء هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر سيتي عن طريق نجمه الفرنسي سمير نصري في الدقيقة 68 . كما تأهل فريق هال سيتي إلى المربع الذهبي للبطولة بعدما تغلب على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأول.وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا، وأهدر سوني ألوكو ضربة جزاء لهال سيتي. وفي الشوط الثاني تقدم كورتيس دافيز بهدف لهال سيتي في الدقيقة 68 ثم أضاف دافيد ميلر وماتي فريات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 72 و77.

وتأهل شيفيلد يونايتد إلى المربع الذهبي بالفوز على ضيفه تشارلتون اتليتك بهدفين نظيفين. وانتهى شوط المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم تقدم ريان فلين بهدف لشيفيلد في الدقيقة 65 مستغلا تمريرة زميله خوسيه باكستر.وبعد دقيقتين فقط أضاف جون برايفورد الهدف الثاني لشيفيلد بمساعدة جيمي ميرفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا