• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يضمان مجموعة من الأنشطة والفعاليات التعليمية والتثقيفية

حمدان بن راشد يفتتح معرضي «الجدران والأرضيات» و«الأحجار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي(وام)

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، أمس، الدورة الثانية لمعرضي «الشرق الأوسط للجدران والأرضيات» و«الشرق الأوسط للأحجار والرخام»، واللذين تقام فعالياتهما في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 23 إلى 26 مايو الجاري.

ويحظى المعرضان بدعم من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، والتي ستعمل من خلالهما على عرض مفهوم ريادة الأعمال ودعمها في هذا المجال، إلى جانب مشاركة عدد من المشاريع الإماراتية في المعرضين.

ويضم الحدثان مجموعة من الأنشطة والفعاليات التعليمية والتثقيفية المجانية، فضلاً عن «منتدى المصممين» وورش عمل متخصصة توفر الفرصة لفتح قنوات التواصل مع المتخصصين والخبراء في القطاع والمعماريين والموردين لتبادل المعلومات والخبرات بين المصممين والمعماريين والمصنعين وموردي الخدمات، وغيرهم من الخبراء في القطاع.

وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إن صناعة الجدران والأحجار تعد من الصناعات المرتبطة بشكل مباشر بكل من قطاع التصميم الداخلي والبناء، وكذلك البنية التحتية والمرافق الخدمية. ومن هنا تركز المؤسسة على هذه الصناعات وسبل الاستفادة منها في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودعم رواد الأعمال في هذا المجال من خلال الوجود في المعرضين.

وأضاف الجناحي أن المشاركة في المعرضين تتيح لرواد الأعمال فرصة توسيع قطاع أنشطتهم وتعاملاتهم التي تصب في نطاق الفعاليات الخارجية في صناعة الأحجار والرخام، وهي السجاد اليدوي والآلي والمنسوجات وأغطية الأرضيات المرنة والأرضيات الخشبية والصفائح وأرضيات الساحات الرياضية وتقنيات التنفيذ وطلاء الجدران وخامات تغطية الجدران، وغيرها من أنواع الخامات التي تستخدم في تغطية الأسطح والأرضيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا