• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فاردي سجل هدف الحسم لـ «الأسود الثلاثة»

إنجلترا تكسب تركيا في «ليلة العريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

لندن (د ب أ)

انتزع المنتخب الإنجليزي فوزاً صعباً من ضيفه المنتخب التركي 2 /‏ 1 أمس الأول، في المباراة الودية التي جمعتهما استعداداً للمشاركة في نهائيات بطولة أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا الشهر المقبل.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في الدقيقة السادسة بهدف سجله هاري كين، وتعادل التركي في الدقيقة 14 عن طريق هاكن كالهانجولو، قبل أن يضيف جيمي فاردي الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 83.

جاء الشوط الأول سريعاً من الطرفين، وتبادلا كلاهما الهجمات الخطيرة على المرميين، ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط حتى كشر الإنجليزي عن أنيابه الهجومية عندما مرر ديلي آلي كرة بينية لهاري كين داخل منطقة الجزاء، لينفرد بفولكان باباكان حارس تركيا ووضعها إلى داخل المرمى، فيما أظهرت بأن الإعادة التلفزيونية أثبتت تسلل كين.

ضغط المنتخب التركي بعد تلك الهجمة بحثاً عن تعديل النتيجة، وكاد أوزان توفان أن يعادل النتيجة في الدقيقة الخامسة، عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها توفان بتسديدة أرضية قوية، لكن كايل والكر أبعدها. بعدها بدقيقة واحدة أنقذ جو هارت حارس إنجلترا هدفاً مؤكداً، عندما توغل سينك توسان داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية أنقذها هارت على مرتين.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 14 والتي شهدت إحراز المنتخب التركي لهدف التعادل، وجاء الهدف عندما لعبت كرة بينية لفولكان سين داخل منطقة جزاء إنجلترا من الناحية اليمنى، ليخرج هارت من مرماه في محاولة لإبعادها، لكن سين مررها بعرض الملعب لتصل لهاكن كالهانجولو الذي وضعها إلى داخل المرمى، رغم محاولات مدافعي إنجلترا في إبعادها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا