• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مواصلات الإمارات تختتم حملتها السنوية «شهر السلامة والصحة المهنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

أكد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، أن متابعة تطوير مؤشرات السلامة والصحة المهنية والعمل على تطبيقها وتقييمها هي أولوية استراتيجية باعتبارها مسؤولية مستمرة ورحلة لا تنتهي، مشيراً إلى أن المؤسسة أرست معايير إضافية للسلامة، وأضفت عليها بعداً تنموياً ومجتمعياً، إيماناً منها بأن السلامة هي منظومة وقائية متكاملة، تستند على عمليات تطوير مستمرة، تستند على أهدافها الاستراتيجية وقيمها المؤسسية المعنية بتحقيق السلامة وصولاً إلى ترجمتها عبر إجراءات عملية على أرض الواقع.

جاء ذلك، في كلمته خلال الحفل الختامي لحملة شهر السلامة والصحة المهنية 2017 في دورتها السادسة، والذي عقد في مقر الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي، بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ومراكز الأعمال والفروع وممثلي الجهات الحكومية والخاصة الداعمة ولفيف من موظفي المؤسسة.

واستمرت فعاليات الحملة التي نظمتها إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية طوال أيام شهر مارس الماضي، تحت شعار «دع السلامة تقودك»، برعاية مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال. وأشاد الجرمن بما شملته حملة شهر السلامة لهذا العام من برامج ومبادرات متنوعة وفعاليات متميزة ومبتكرة بلغ عددها الإجمالي 110 فعاليات نفذت على مستوى مختلف مناطق الدولة، وبدعم نحو 30 جهة حكومية وخاصة، واستقطبت ما يزيد على 33 ألف مشاركة من موظفي وموظفات المؤسسة وأفراد المجتمع.

وجرى في نهاية الحفل، تكريم الفروع المتميزة والوحدات الإدارية المتفاعلة في تنفيذ البرامج طوال فترة الحملة، إلى جانب تكريم الفرع المتميّز ومركز الأعمال المتميز في تحقيق أقل نسبة حوادث مرورية خلال عام 2016. كما كرمت مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال، إلى جانب تكريم الجهات الداعمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا