• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

قطر

السد يستعد للموسم الجديد في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

أعلن محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد، أن فريق الكرة سيخوض معسكراً تدريباً في النمسا يبدأ 15 يوليو، كما يخوض الفريق معسكرا تدريبا آخر في مدينة العين قبل انطلاق دوري نجوم قطر للموسم القادم 2016-2017، والذي يفتتح 15 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ السد تجمعه 10 يوليو المقبل ، بالتدريب في الدوحة لمدة 5 أيام قبل السفر للمعسكر الخارجي في النمسا التي سيقضي فيها أسبوعين ستشهد تدريبات فنية وبدنية، بجانب بعض المباريات الودية التي سيحددها الجهازان الفني والإداري لاحقا.

وكان فريق السد قد أنهى دوري نجوم قطر في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وودع كأس قطر في نصف النهائي أمام الجيش، كما خسر نهائي كأس الأمير أمام فريق لخويا بركلات الجزاء الترجيحية.

من ناحية أخرى، جدد الريان عقد الأوروجوياني خورخي فوساتي المدير الفني لفريق الكرة لموسم إضافي حتى نهاية موسم 2017- 2018، والذي كان مقرر أن ينتهي الموسم المقبل، وبذلك يستمر المدرب فوساتي على رأس الجهاز الفني لفريق الكرة في الفترة القادمة.

وجاء تجديد الريان لعقد مدربه الذي كان قد انتهى بنهاية الموسم 2015-2016، وذلك بعد أن قاد الريان للفوز بدرع دوري نجوم قطر، بعد غياب 21 عاما، ليساهم في حصوله على جائزة أفضل مدرب في الموسم.

على جانب آخر، أعلن نادي الريان عن فتح باب الترشح لانتخاب الرئيس ونائب الرئيس في الجمعية العمومية التي تجرى 9 يوليو المقبل، على أن يستمر الترشح خلال الفترة من 5 يونيو وحتى 14 يونيو المقبل، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا