• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«المشرق» يحصل على ثلاث جوائز مصرفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

حصل بنك المشرق، على جوائز «أفضل بنك استثماري إقليمي»، و«أفضل بنك مرتب للقروض في الإمارات» و«أفضل بنك محلي»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز EMEA فايننس، وتؤكد هذه الجوائز المرموقة على حضور البنك القوي في إدارة السجلات فيما يتعلق بإنشاء، وترتيب وتنفيذ المعاملات في القروض المجمعة، وإصدار سندات أسواق رأس المال وتمويل العقارات وتقديم الاستشارات في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وقال خوليو دي كيسادا، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في المشرق: تعتبر الجوائز الثلاث تكريماً لإنجازات المشرق وخدماته المصرفية للشركات والاستثمار في ترتيب القروض المجمعة، وإصدار سندات أسواق رأس المال والعقارات المالية. وتؤكد هذه الجوائز أن المشرق قد نجح في تعزيز موقعه الريادي، خاصة في مجال القطاع المصرفي، وكذلك ريادة قسم العقارات في المشرق.

وأضاف: نجح البنك بتنويع الأعمال إلى جانب حصته السوقية المميزة من حيث قيادة صفقات التمويل، ليس فقط في دولة الإمارات، بل إقليمياً ودولياً أيضاً، ونتوقع أن يستمر هذا النمو خلال السنوات المقبلة.

وحصل البنك في الوقت نفسه على إشادة بأدائه ونموه القوي في إصدارات سندات أسواق رأس المال في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية، حيث تمكن المشرق خلال العام الماضي من تأمين عدد من الفرص التي كانت متاحة في السوق، كما تمكن من الاستفادة من مصدري سوق الصكوك لتنويع قاعدة المستثمرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا