• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سكي دبي» يستضيف سباق إنتركلوب الدولي للتزلج على الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استضافت دبي أكثر من 170 متزلجاً يمثلون نخبة من أعرق أندية التزلج في العالم في أول فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، ومثّل المشاركون في السباق 42 جنسية من ست قارات حول العالم، حيث توافدوا إلى دبي من مناطق بعيدة مثل لندن، ونيويورك، وسانت موريتز، وبوينس آيرس للمشاركة في برنامج حافل من الفعاليات الرياضية والمجتمعية بما فيها هوكي الجليد، والبولو، والجولف والتي اختتمت بسباق التزلج الذي أقيم في «سكي دبي».

وبهذه المناسبة، قال إياد ملص، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ماجد الفطيم»: «يسرنا استضافة المشاركين بسباق إنتركلوب الذين اختاروا سكي دبي لإقامة بطولتهم السنوية، إن هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها هذا الحدث المرموق خارج سانت موريتز بسويسرا، الأمر الذي يجسّد ثقة عالمية بمرافقنا التي تضاهي أفضل منتجعات التزلج الداخلية في العالم».

وأضاف: «منذ افتتاحه عام 2005، استحوذ سكي دبي على مكانة هامة كأحد أشهر الوُجهات الترفيهية التي تجتذب السكان في الإمارات وزوارها من مختلف أنحاء العالم من الباحثين عن تجربة تزلج حقيقية، على اختلاف أعمارهم ومهاراتهم. وتؤكد استضافة سباق إنتركلوب المكانة العالمية التي تستحقها مجموعة ماجد الفطيم والمعايير الرفيعة التي تطبقها على امتداد مرافقها في أنحاء المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا