• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن الظفرة قدم موسماً مميزاً

النقبي: طموحي اللعب مع فريق بطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

عبر عبدالله النقبي لاعب فريق الظفرة عن سعادته بما قدمه فريقه هذا الموسم من مستوى جعل الفريق في النهاية يحتل مركزاً مناسباً على الرغم من الهزة العنيفة التي أصابت الفريق في فترات متباعدة، وكادت أن تعصف بالفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

قال النقبي: «قدمنا موسماً جيداً بشكل عام، وكان للمدرب السوري محمد قويض دوره الكبير في المساهمة في الارتقاء بمستوى الفريق، وما عانيناه كان بسبب تكرار المدارس التدريبية، لكن في النهاية نجحنا في أن نقدم مستويات لائقة جعلت الفريق يحتل المركز الثامن، وهو ترتيب مناسب، مقارنة بما قدمناه على مدار مباريات دوري الخليج العربي». وأضاف: «طموحي أن ألعب بفريق يحقق البطولات والألقاب، وهذا ليس تقليلاً من مستوى فريقي، ولكن أتمنى بالفعل أن أجد التوقيت المناسب لتحقيق بطولة في مشواري الكروي».

وعبر النقبي عن تفاؤله بمسيرة منتخبنا قائلاً: «بدون شك نعيش على طموح أن نجد منتخبنا ضمن فرق المونديال المقبل، وعلينا جميعاً كلاعبين ومسؤولين ومدربين وجماهير أن نساند وندعم منتخبنا من أجل تحقيق هذا الحلم الكبير».

يذكر أن عبدالله النقبي قد شارك هذا الموسم في 21 مباراة بالدوري، بواقع 1704 دقائق، وسجل هدفاً وحيداً، وكان في مرمى الفجيرة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا