• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الهلال السعودي يواجه طموحات لوكوموتيف الأوزبكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

الرياض (أ ف ب)

يسعى الهلال السعودي إلى تجاوز عقبة مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي عندما يلتقيان اليوم على استاد لوكوموتيف بطشقند في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

ويأمل الهلال الذي أقال مدربه اليوناني يورجوس دونيس بعد موقعة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي وأسند المهمة للمدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، في تحقيق نتيجة إيجابية، سواء الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة لضمان التواجد في الدور ربع النهائي من البطولة ومن ثم المحافظة على حظوظه في المنافسة على اللقب القاري الغائب عن خزينته منذ 16 عاماً.

أما الفريق الأوزبكي الذي نجح في الخروج متعادلاً في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع في الرياض فيتطلع إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز الذي سينقله للدور المقبل من البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ورغم الظروف التي يمر بها الهلال على المستوى الفني إلى جانب غياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة إلا أنه قادر على تخطي منافسه متى ما تعامل المدرب المؤقت بواقعية مع مجريات المباراة ونجح اللاعبون في استثمار الفرص المتاحة للتسجيل أمام مرمى المنافس.

وقد تأهل الهلال لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه تراكتور سازي الإيراني وباختاكور الأوزبكي والجزيرة الإماراتي، برصيد 11 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 3 وتعادل في اثنتين وخسر واحدة، وسجل هجومه 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 7 أهداف. ويبرز في صفوف الفريق فهد الثنيان وعبدالله الزوري وعبدالله عطيف وسالم الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني والثلاثي البرازيلي ديجاو وكارلوس إدواردو وإيلتون ألميدا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا