• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

50 دارساً شاركوا في الدراسات

ختام ناجح «دولية» مدربي الإيكيدو في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت مساء أمس الأول بصالة أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي دورة التدريب الدولية الثالثة المفتوحة لرياضة الإيكيدو التي نظمتها لجنة الإيكيدو الفرعية في أبوظبي تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج، والتي شهدت مشاركة 50 دارساً من مختلف المستويات من مختلف دول العالم من بينهم خمسة دارسين من شباب الإمارات بجانب الوطن العربي أبرزهم من الأردن، المغرب، مصر، السودان، سوريا، لبنان، بريطانيا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، بلغاريا، البرازيل وكازاخستان.

وخضع المشاركون لاختبارات الترفيع بإشراف الخبير الدولي باسكال جولمين المراقب التقني بالاتحاد الدولي للايكيدو، بجانب مشرف الايكيدو في أبوظبي المدرب شرف الدين نافع (حزام أسود الدرجة الخامسة).

وتم في ختام الدورة التدريبية المتقدمة تسليم شهادات التفوق التي تم اعتمادها من الاتحاد الدولي للعبة ومقره اليابان بعد التدقيق على امتحانات للعبة، وشملت الفترة التدريبية امتحان مجموعة جديدة من حملة الحزام الأسود على مستوى الدرجة الأولى، والذين نجحوا بتفوق كبير وضمت قائمتهم شرف الدين نافع، أكرم سلامة ومحمد العريبي، أما المجموعة الجديدة من المدربين فشملت علي عبد الله المرزوقي، جهاد عودة، فؤاد السايحي، سامر حامد، وكمال الصيفي.

وشهدت الدورة المتقدمة الاطلاع على الكثير من الجوانب الفنية حول فنون القتال للمبتدئين، والمحترفين في مجال اللعبة ترجمه للوائح الاتحاد الدولي للعبة.

وفي ختام الدورة أشاد مشرف الإيكيدو في أبوظبي المدرب شرف الدين نافع برعاية ودعم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج للدورة وتوفير جميع متطلبات النجاح لها والتي نالت استحسان ضيوف البلاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا