• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

700 طالب وطالبة شاركوا في الفعالية

شرطة عجمان تنظم مبادرة «مجتمع صحي.. مجتمع آمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

عجمان (الاتحاد) - نظمت إدارة مراكز الشرطة الشاملة في القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة رياضية للجمهور ولطلبة وطالبات منطقة عجمان التعليمية، تحت شعار «مجتمع صحي.. مجتمع آمن» على شاطئ عجمان، بهدف تعزيز أهمية الرياضة ودورها في بناء مجتمع خال من الأمراض.

وشهد الفعالية العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعقيد علي سعيد المطروشي مدير عام الموارد والخدمات المساندة والمقدم علي جبر رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد بشرطة عجمان، إلى جانب مشاركة ما يقارب 700 طالب وطالبة من مدارس منطقة عجمان التعليمية، والجمهور من مختلف الجنسيات.

وحرصت شرطة عجمان على تنفيذ هذه المبادرة بهدف جعل الرياضة جزء من حياة الطلبة ولإعداد بيئة أكثر صحة للمجتمع، وذلك بتنظيم فعاليات المبادرة التي تضمنت العديد من الأنشطة الرياضية، وأدى طلبة مدرسة الحسن البصري عرضاً عسكرياً مبهراً.

وقال العميد علي النعيمي: «تهدف المبادرة إلى التأكيد على أهمية دور الرياضة في بناء المجتمعات الصحية والسليمة، وذلك لقدرتها على تعزيز الروح الإيجابية، وتنمية الذات والقضاء على العديد من السلبيات والتصرفات غير المسؤولة من الشباب، فللرياضة دور فعال في مواجهة التحديات السلبية السلوكية وصحة البدن».

وتقدم بالشكر إلى القائمين على تنفيذ المبادرة لدورهم البارز في دمج الشرطة بالمجتمع من خلالها، وأثنى على جهودهم في نقل الصورة المثالية للشرطة كجهة مسؤولة في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا