• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشباب يجدد عقد ناصر مسعود موسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مايو 2016

منير رحومة (دبي)

جددت إدارة نادي الشباب عقد اللاعب ناصر مسعود لموسمين جديدين، وذلك بعد الاجتماع الذي جمع محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة النادي واللاعب، وتم خلاله الاتفاق على كافة بنود العقد ليواصل مسعود مسيرته الكروية مع «الجوارح».

ويذكر أن مفاوضات مسؤولي الشباب مع اللاعب انطلقت منذ ديسمبر الماضي، عندما دخل اللاعب في الأشهر الستة الأخيرة في عقده، إلا أن بعض الاختلاف حول الأمور المالية أجل إتمام التجديد، ولم يشارك ناصر مسعود خلال الموسم المنتهي سوى في 8 مباريات، منها خمس مباريات في دوري الخليج العربي، وثلاثة في كأس الخليج العربي، وسجل هدفين حاسمين الأول أمام العين، والثاني في ختام الموسم أمام الوصل، وهو الذي منح الأخضر النقاط الثلاث والتقدم إلى المركز الخامس في جدول الترتيب.

وأكد عبد الله السويدي مدير الاحتراف بنادي الشباب أن إدارة النادي تعمل على تقييم مختلف لاعبي الفريق الأول، والوقوف على مدى استفادة التي يقدمونها للفريق، بهدف الحفاظ على العناصر المفيدة وتمديد عقودها، ومواصلة دعم الاستقرار الفني.

من جهة أخرى، تلقت إدارة الشباب طلباً من فريق الفجيرة لتجديد إعارة اللاعب فهد خلفان، الذي خاض تجربة في «الذئاب» الموسم الماضي، وسيدرس مسؤولو الفريق طلب الفجيرة للرد عليه لاحقاً، علماً أن نادي الظفرة طلب التعاقد مع المدافع أحمد سليمان.

وتتواصل اجتماعات إدارة الشباب بشكل أسبوعي برئاسة سامي القمزي رئيس مجلس الإدارة، بهدف إتمام مختلف الملفات الإدارية والفنية، وضمان كل الظروف المواتية للموسم الجديد، حتى ينطلق الأخضر في أفضل الظروف للمنافسة بجدية على الألقاب والبطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا