• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشيلسي يواجه وستهام في «البريميرليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

لندن (أ ف ب)

يعاود تشيلسي نشاطه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويجه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك عندما يحل ضيفاً على جاره في شرق لندن وستهام في المرحلة الثامنة والعشرين غداً. وكان تشيلسي استفاد في الدوري الممتاز دون أن يلعب بعد أن أسدى له ليفربول خدمة كبيرة بفوزه على مانشستر سيتي منافسه المباشر 2 - 1 في لقاء قمة على ملعب أنفيلد. ويتصدر تشيلسي الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي ويملك الأول مباراة مؤجلة أيضاً. أما وستهام فيعاني كثيراً في الآونة الأخيرة وقد سقط على أرضه في الجولة الأخيرة أمام كريستال بالاس 1 - 3.

في المقابل، سيحاول مانشستر سيتي النهوض من كبوته عندما يستضيف ليستر سيتي المتواضع غداً أيضاً. وكان سيتي خسر مباراتين على التوالي الأولى على أرضه أمام برشلونة 1 - 2 في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ليفربول أمس الأول في الدوري المحلي، ما رسم علامة استفهام حول مصير مدربه التشيلياني مانويل بيليجريني.

ومن المتوقع أن يواصل ليفربول زحفه نحو رباعي المقدمة عندما يستضيف بيرنلي أحد فرق الذيل على ملعب أنفيلد بعد غد. وليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع العام الحالي وتعود آخر خسارة له أمام مانشستر يونايتد صفر- 3 في منتصف ديسمبر الماضي عندما كان يتخلف على غريمه التقليدي بفارق 12 نقطة، في حين بات يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط في الوقت الحالي.

وتألق في صفوف ليفربول لاعب وسطه البرازيلي كوتينيو الذي سجل هدف الفوز في مرمى السيتيزين وكذلك جوردان هندرسون، ولكنهما غابا عن المباراة ضد بشيكتاش التركي في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي في مباراة ودع فيها ليفربول المسابقة القارية بركلات الترجيح. ويخوض أرسنال غداً لقاء الديربي مع كوينز بارك رينجرز، في حين يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل. وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم أستون فيلا مع وست بروميتش البيون، وساوثمبتون مع كريستال بالاس، وهال سيتي مع سندرلاند، وغداً توتنهام مع سوانزي سيتي، وستوك سيتي مع إيفرتون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا