• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يقام 19 أبريل بمشاركة 200 لاعب

3 سباقات في بطولة «ترايثلون دبي الصحراوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

رضا سليم (دبي) ــ كشف مجلس دبي الرياضي عن تفاصيل «بطولة ترايثلون دبي الصحراوي» التي ستقام يوم 19 أبريل المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشمل البطولة 3 سباقات هي الدراجات والجري وكلاهما من مسابقات الترايثلون التقليدية بجانب سباق الفروسية للقدرة، وتقام البطولة في مدينة دبي الدولية للقدرة ومضمار دبي للدراجات الهوائية، ومن المتوقع أن يشارك في البطولة ما يزيد على 200 مشارك.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس دبي في مقره أمس، بحضور ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، وعادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بالمجلس، ومحمد عيسى العضب نائب مدير نادي دبي للفروسية.

وتبدأ البطولة بمسابقة ركوب الخيل على مضمار يمتد إلى 25 كلم ومن ثم الانتقال إلى سباق الدراجات لمسافة 25 كلم على مضمار دبي للدراجات الهوائية على أن يختتم بمسابقة الجري لمسافة 5 كلم.

وفتحت اللجنة المنظمة باب المشاركة أمام الجميع، سواء بشكل فرق يضم كل فريق ثلاثة لاعبين يشارك كل منهم في واحدة من المسابقات الثلاث المطروحة، أو بشكل فردي بالمشاركة في الألعاب الثلاث معاً، وسيتم تقسيم المشاركين في منافسات الفردي إلى ثلاث فئات هي الرجال والسيدات وفئة الشباب من 16 إلى 18 عاماً.

وقال ناصر آل رحمة: «وجود منشآت رياضية مميزة مثل مدينة دبي الدولية للقدرة ومضمار دبي للدراجات الهوائية شجع على إطلاق المبادرة وتنظيم هذا الحدث الفريد، إذ إننا نملك العديد من المنشآت الرياضية الجيدة التي تساعدنا على تنظيم بطولات ومسابقات في مختلف الألعاب، حيث إن دبي تتمتع ببنية تحتية رياضية لا مثيل لها، كما نمتلك خبرات تنظيمية كبيرة تؤهلنا لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية التي تمثل إضافة للأجندة الرياضية الحافلة في دبي والإمارات».

ولفت ناصر آل رحمة إلى أهمية التنوع في الأحداث والفعاليات التي يتم تنظيمها، مبيناً أن مجلس دبي الرياضي يسعى لنشر الرياضة بين كل أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم وأعمارهم، ويعمل على إتاحة الفرصة لممارسة كافة أنواع الرياضات تمشياً مع رؤيته لبناء مجتمع رياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا