• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة الإمارات للكاراتيه

النصر يفوز بالمركزين الأول والثاني في «الكاتا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - فاز لاعبا النصر للكاراتيه مصطفى إبراهيم العتال وأمين العوضي بالمركزين الأول والثاني في بطولة الإمارات المفتوحة لفردي الرجال في مسابقة الكاتا التي أقيمت بصالة النادي الأهلي، وجاء فوز مصطفى إبراهيم بعد تغلبه في الدور قبل النهائي على مروان عبد الله لاعب الشارقة وبطل آسيا 2013 - 2014 ولاعب النصر السابق 5 - صفر بعد مباراة قوية بين البطلين، ثم فاز في النهائي على زميله بالفريق أمين العوضي الذي كان قد فاز بدوره على لاعب الشارقة الآخر سليم بن علالة 5 - صفر ليتأهل للنهائي ليخسر أمام زميله العتال ليتقاسما الذهبية والفضية، مما يعكس حجم تطور رياضة الكاراتيه بنادي النصر على مستوى الدولة.

الجدير بالذكر أن العتال ثالث العالم 2012 أحرز مع العوضي وعرفة لقب ثاني آسيا للأندية 2014، كما فاز اللاعب حازم هشام بفضية وزن فوق 45 كجم أشبال 10 إلى 11 سنة ونال اللاعب جلال حسن البرونزية في نفس الفئة وزن تحت 40 كجم في مسابقة الكوميتيه.

وكان حمد محمد عبدالله مشرف اللعبة قد أثنى على النتائج الأخيرة للفريق الفائز مؤخراً بفضية بطولة الأندية الآسيوية الشهر الماضي بالكويت وعلى مديره الفني هشام سري.

وكانت إدارة الأنشطة بنادي النصر برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب، وعضوية عبدالله بوعميم مشرف الألعاب الفردية، وعبدالرازق الهاشمي مشرف الألعاب الجماعية، أشادت بنتائج فريق النصر خلال مشاركته المحلية والآسيوية .

وقال أبو الشوارب: «نتائج الكاراتيه في بطولة آسيا عكست حجم الدعم الذي تحظى به اللعبة وكافة الألعاب الفردية في النادي، مؤكداً أن السنوات المقبلة سوف تشهد مزيداً من النجاح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا