• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد يؤكد ثقته في قدرة العين على تحقيق تطلعات جماهيره

أجواء التفاؤل تسيطر على لاعبي «الزعيم» قبل مواجهة «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

العين (الاتحاد) - وسط حالة معنوية مرتفعة، وأجواء غير عادية، أدى العين مساء يوم أمس الأول، تدريبه قبل الأخير، على ملعب خليفة بن زايد، قبل مغادرة البعثة إلى مطار العين الدولي، والتوجه إلى الطائف السعودية على متن طائرة خاصة للقاء اتحاد جدة السعودي في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وحرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على عقد اجتماع مهم بأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق، قبل انطلاقة الحصة التدريبية، وبحضور راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة محمد سالم بن عمير الشامسي ومحمد عبدالله بن بدوة ومحمد عبيد حمدون، إلى جانب محمد عبيد حماد مشرف الفريق.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، ثقته في جميع لاعبي الفريق على تحقيق طموحات النادي وتطلعات الجماهير، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، وإظهار الروح القتالية القوية التي بدا عليها الفريق في المواجهة الماضية أمام لخويا القطري.

بدورها حرصت جماهير العين على تحية الفريق ومجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، من خلال التصفيق الحار في التدريب، إذ تعتبر الجماهير أن رئيس مجلس الإدارة هو رجل المواقف الصعبة، إذ ظل إلى جانب الفريق في جميع الأوقات وخلال التدريبات قبل المباريات، من أجل تجاوز ظروفه واستعادة توازنه المأمول.

ويختتم العين في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، استعداداته لمواجهة الاتحاد بالحصة التدريبية الأخيرة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، إذ تنتظر العين في الساعة التاسعة والثلث مساء يوم غد بتوقيت أبوظبي، مهمة استثنائية، وذلك عندما يحل «الزعيم» ضيفاً على «العميد» السعودي، الذي يعيش ظروفاً صعبة، ومشابهة لوضع العين بسبب لجوء العين والاتحاد إلى تغيير أجهزتهما الفنية بعد مباراتيهما الأولى بدوري أبطال آسيا.

واتساقاً مع الظروف التي فرضت على بعثة العين الإقامة في الطائف، حتى لا يضطر الفريق إلى الإقامة في فندقين مختلفين، وجه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، بإيجاد أفضل الحلول التي تضمن وجود بعثة الفريق في مقر إقامة واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا