• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«قصر الإمارات» يشارك في بورصة السفر العالمية 2012 ببرلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

أبوظبي (وام) - يشارك فندق قصر الإمارات في معرض “بورصة السفر العالمية” الذي يقام في برلين في الفترة من 7 إلى 11 مارس الجاري ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويطرح فريق قصر الإمارات في المعرض الأضخم من نوعه في العالم عدداً من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول، ومن المقرر أن يقدم قصر الإمارات عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف لجذب المزيد من سياح النخبة إلى إمارة أبوظبي.

وأكد بوجرا بيربيرغلو مدير عام فندق قصر الإمارات في بيان صحفي أمس، أهمية مشاركة فريق القصر في معرض “بورصة السفر العالمية” ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والالتقاء مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من أنحاء العالم. وأوضح أن الفريق سيجري لقاءات مع كبريات شركات السياحة والسفر، لجلب المزيد من الزوار الألمان والأوروبيين إلى قصر الإمارات، مشيراً إلى أن أبوظبي تعد اليوم افضل وجهة سياحية في ألمانيا، التي تعد أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا.

من جهتها، قالت أنيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الإمارات “إن القصر يحرص من خلال مشاركته في معرض برلين 2012 على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي” .

وأضافت: سيتم خلال فترة المعرض التوقيع على عقود جديدة لعام 2013 مع كبريات شركات السياحة والسفر الألمانية والإيطالية والبريطانية ومن دول أوروبية أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا