• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجابر عالج السلبيات قبل مواجهة الشباب

عودة الكمالي وتيجالي مؤجلة إلى «الجولة 20»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يتواصل غياب حمدان الكمالي وسباستيان تيجالي عن الوحدة، أمام الشباب الاحد المقبل، والوصل 12 مارس الجاري، ضمن الجولتين المقبلتين لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بسبب عدم تعافيهما من الإصابة، على أن يشارك اللاعبان مع «العنابي» بصفة مؤكدة في لقاء الجولة الـ20 أمام عجمان 22 مارس.

وتعرض الكمالي وتيجالي للإصابة في لقاء الملحق الآسيوي أمام السد، قبل نحو أسبوعين، وفي الوقت نفسه شكا محمد الشحي من إصابة عضلية بسيطة، وأراحه الجهاز الفني، على أن يستأنف تدريباته مع الفريق في اليومين المقبلين.

وأنهى «العنابي» أمس الأول برنامج التدريبات الصباحية والمسائية، ويتدرب الفريق اعتباراً من أمس مرة واحدة، حتى موعد لقاء الشباب.

وأكد عبد الله سالم مدير الفريق أن الحالة المعنوية الفنية للاعبين جيدة، والتناغم موجود بين الجميع، وخضع «العنابي» لبرنامج تحضيري جيد في الفترة الماضية، بقيادة المدير الفني سامي الجابر الذي وضع يده على العديد من الأمور، وأصبحت معرفته كبيرة بالفريق.

وقال عبد الله سالم: المدرب وقف على كل التفاصيل، وعرف كل كبيرة وصغيرة، ووضع برنامج تدريبي مميز، عالج من خلاله العديد من السلبيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، بجانب التجهيز البدني لعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة، وبشكل عام، فإن الوضع جيد ونأمل أن يلحق بقية المصابين بالفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: كل التركيز على مباراتنا المقبلة أمام الشباب، لأنها مهمة وتحتاج إلى عمل كبير من اللاعبين، خاصة أن المنافس في حالة فنية جيدة، ويعتبر من المنافسين حسب خريطة الجولة، كما أنه يتقدم علينا بمركز، والخطة التي يسير عليها الوحدة في الفترة المقبلة هي التعامل مع كل مباراة، بوصفها بطولة قائمة بذاتها، ويكون كل التركيز عليها فقط، وعلى كيفية الظفر بنقاطها الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا