• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طاقم سعودي يدير المباراة

الشباب يفقد جهود مرزوق وعنبر أمام المحرق في دبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

منير رحومة (دبي) - يفقد الشباب جهود الثنائي، محمد مرزوق وسامي عنبر، في مباراته أمام المحرق البحريني غداً في دبي، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الأيام الماضية، وجهز المدرب ماركوس باكيتا عدداً من الخيارات التي سيتم الاعتماد عليها في التشكيلة، مثل محمد حسن الذي شارك في المباراة الودية أمام نيويورك كوزموس الأميركي، وقدم أداءً طيباً، إلى جانب عصام ضاحي في قلب الدفاع.

ويتوقع أن يحافظ المدرب على التشكيلة نفسها التي شاركت في مباراة الشعلة السعودي، خاصة أنها استفادت من فترة توقف الدوري، لاستعادة الأنفاس، والعودة بروح جديدة إلى التدريبات، ويعول «الأخضر» على استثمار عاملي الملعب والجمهور في مباراة الغد، لانتزاع أول ثلاث نقاط في البطولة، والانفراد بالمركز الأول، حتى يدعم حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، خاصة أنه يعول كثيراً على لقب الخليجية، من أجل إنجاح موسمه، بفضل خبرة لاعبيه، وتجربته الناجحة في المشاركات الخارجية.

ويكمل الشباب اليوم تحضيراته للمباراة، بوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي تبدأ اللقاء، وسط أجواء إيجابية تعيشها «فرقة الجوارح»، ودعم كبير من إدارة النادي، لإكمال المسيرة بقوة والظهور بشكل إيجابي في البطولة الخليجية.

ومن ناحية أخرى، وصلت بعثة المحرق البحريني ظهر أمس إلى البلاد، وأجرى الضيف تدريباته على الملعب الفرعي للنادي، على أن يؤدي مرانه اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد مكتوم بن راشد.

ويعقد صباح اليوم أيضاً الاجتماع الفني للقاء لتحديد أطقم اللاعبين في المباراة، والتنسيق بين الفريقين، بخصوص الجوانب التنظيمية، يقود مباراة الشباب والمحرق طاقم تحكيمي من السعودية، يتكون من فهد عدوان المرداسي «حكم ساحة»، وعبدالعزيز محمد الأسمري «مساعدا أول» ومحمد مكي العبكري «مساعدا ثانيا»، ومحمد خالد الهويش حكما رابعا، ويراقب الطاقم الحكم الدولي السابق سعد سكين.

ومن جانبه، وأكد عبد الله السويدي مدير الاحتراف بنادي الشباب أن «الجوارح» على أتم الاستعداد لتقديم عرض قوي، وتشريف الكرة الإماراتية في البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن الشباب واجهة مشرفة لكرتنا في مختلف المحافل الكروية التي شارك فيها، لأنه يملك مقومات المنافسة والظهور القوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا