• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المنامة مسرحاً لـ «قمة الثالثة» الليلة

النصر والبسيتين.. لقاء «المنعرج الخطير» بـ «خليجي الأندية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

مراد المصري (دبي)- يحل النصر ضيفاً على البسيتين البحريني في الساعة السابعة و35 مساء اليوم، بالعاصمة المنامة، في إطار الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة أندية الخليج التاسعة والعشرين لكرة القدم، وتشكل المواجهة منعرجاً مهماً في مسيرة الفريقين اللذين يتنافسان على الصدارة، حيث اعتلى «العميد» القمة، بعد فوزه الكبير على الخور القطري بخماسية نظيفة، ليتقدم بفارق الأهداف عن البسيتين الذي تفوق على الفريق القطري 4-1، علماً بأن فريقين من المجموعة يصعدان إلى ربع النهائي، فيما تعود الأفضلية لصاحب المركز الأول لخوض لقاء دور الثمانية على ملعبه.

وكانت بعثة النصر وصلت إلى المنامة مساء أمس الأول، وجاء الاستقبال بالمطار حاراً من الوفد الرسمي لنادي البسيتين الذي قدم الورود إلى بعثة «الأزرق» تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية والمحبة الكبيرة التي تربط الشعبين الشقيقين عموماً.

وخاض النصر حصة تدريبية مساء أمس على ملعب اللقاء، استعداداً للمواجهة المرتقبة بمشاركة 20 لاعباً، حيث تخلف الإيفواري إبراهيما توريه عن البعثة في الساعات الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، أجبرته على الخضوع للراحة لمدة أسبوع.

فيما يصل المنامة اليوم، وفد يضم عدداً من أعضاء مجلس إدارة النصر لحضور المباراة، ومساندة الفريق في المواجهة الخارجية المهمة، ضمن تمثيل الدولة في البطولات الإقليمية والقارية الموسم الحالي.

ويدخل النصر اللقاء بمعنويات عالية، خصوصاً أنه يعيش واحدة من أزهى فتراته على مدار الموسم الحالي، حيث لم يعرف الخسارة في آخر 3 مباريات بالدوري، بعدما حقق الفوز على العين بهدف، وعلى بني ياس بهدفين، فيما تعادل مع الإمارات دون أهداف، وتغلب على الوصل 3-2 في كأس المحترفين، واستهل مشواره في المسابقة الخليجية بالفوز على الخور 5- صفر.

ومن المرجح أن يعتمد الصربي إيفان إيفانوفيتش المدير الفني للنصر، على أحمد شمبيه في حراسة المرمى، محمود خميس، علي العامري، طارق أحمد، بريت هولمان، حبيب الفردان، محمود حسن، ليما، خليفة مبارك، الحسين صالح وحميد أحمد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا