• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

علي مبخوت بعد تكريمه من موسوعة «جينيس» :

أجمل ما في الإنجاز أنه «صنع في الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

في أول رد فعل له، بعد تتويجه رسمياً بلقب «الهدف الأسرع» في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، بحسب موسوعة جينيس القياسية، أكد علي مبخوت نجم الجزيرة والمنتخب الوطني، وهداف «القارة الصفراء» والخليج العربي، أنه يشعر بسعادة بالغة، لأنه أصبح عضواً ضمن فريق جينيس للأرقام القياسية، الذي يضم المتميزين في كل المجالات من دول العالم كافة، معتبراً أن اللحظة تعد تاريخية بالنسبة له شخصياً، وأن ما حدث شرف كبير له، لأن الإنجاز تم تسجيله باسم الإمارات، وأن أسرع هدف في أمم آسيا يعني له الكثير، والشهادة التي حصل عليها من أكبر موسوعة للأرقام القياسية في العالم تكريم شخصي كبير.

وقال مبخوت: هذه اللحظات لن أنساها، وسوف تبقى في ذاكرتي طيلة حياتي، ومحظوظ بها كثيراً، لأنها خالدة، والتكريم والإنجاز حافز كبير في المستقبل، ودافع للوصول إلى لما هو أبعد من ذلك.

وعما إذا كان التكريم يمثل ضغطاً كبيراً عليه، قال: بالعكس سوف يكون دافعاً إيجابياً كبيراً، سواء مع النادي أو مع المنتخب، ولن يؤثر سلبياً، بأي حال من الأحوال، لأن الإنجازات تمنح صاحبها الثقة، والشعور بنشوة الانتصار، وكلها أمور يحتاج اللاعب إليها من فترة إلى أخرى.

وعن الشخص الذي يهديه هذا الإنجاز، قال: لكل زملائي الذين ساعدوني في الوصول إلى هذه المكانة، لأن كرة القدم لعبة جماعية، وكل لاعب مساهم فيها، وأيضاً للمدير الفني، ولاتحاد الكرة، وبالتأكيد نادي الجزيرة منصة انطلاقتي للمنتخب، ولكل عشاق الكرة في الإمارات الذين ساندوني ووقفوا بجواري في كل المناسبات.

وعما تردد أخيراً حول إعارته للعين الموسم الحالي، قال مبخوت: لا أعرف من أين يأتي الناس بهذا الكلام، علي مبخوت باقٍ في الجزيرة حتى نهاية الموسم، وحالياً لا يوجد أي تفكير في انتقالي، سواء إلى العين أو لأي نادٍ آخر خارج الإمارات، لأننا في النادي اغلقنا هذا الملف نهائياً حتى نهاية الموسم، وكل تركيزي ينصب على الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا