• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

«أنا زهرة» ثاني أقوى المواقع الاجتماعية حضوراً في قائمة «فوربس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - استطاع موقع "أنا زهرة" أن يثبت جدارته، رغم حداثته، في استقطاب عدد كبير من المتابعين له في منطقة الشرق الأوسط. فحصل الموقع على المرتبة الثانية ضمن قائمة "فوربس" الشرق الأوسط للمواقع الأكثر تأثيراً في الشأن الاجتماعي، وضمت خمسة مواقع اجتماعية مختصة. كما حل "أنا زهرة" أيضاً سادساً ضمن قائمة أقوى المواقع في العالم العربي بشكل عام لسنة 2012.

ووصل عدد متصفحي الموقع إلى 1.3 مليون متصفح شهرياً، و20 مليون عملية تصفح شهرية، وشهد الموقع، الذي أطلق من قبل شركة أبو ظبي للإعلام في 2011، العديد من التغييرات التي زادت من إقبال القراء عليه، من أقسام جديدة ومتنوعة إلى مدونات يكتبها المبدعون والخبراء في مجالات متعددة، هذا بالإضافة إلى قائمة من أفضل خبراء التجميل والصحة والموضة والأسرة والديكور في العالم العربي، والذين يتواصلون مع قراء "أنا زهرة" بشكل مباشر.

إلى ذلك، قالت رئيسة تحرير "أنا زهرة" هلا القرقاوي إن تكريم "فوربس" جاء تقديراً لجهود الموقع الجديد الذي أثبت نفسه كمنافس قوي نجح في استقطاب القراء العرب في سوق بهذه الضخامة. وأضافت أن هذه هي البداية فقط وأن في جعبة موقع "أنا زهرة" الكثير ليقدمه لقرائه ويحمل لهم المزيد من المفاجآت. وأن مجالات اجتماعية وثقافية جديدة تهم النساء في المنطقة ستضاف للموقع، داعية القراء لترقب المزيد دائما على بوابة المرأة العربية الأولى في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا