• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التعاون يواجه السويق في «خليجي الأندية» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

الرياض (أ ف ب)

يسعى التعاون السعودي إلى فوزه الأول، وبلوغ الدور ربع النهائي، عندما يستضيف السويق العماني اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ضمن بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في نسختها الثلاثين.

ويدخل التعاون المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز الذي حققه على الرائد في الدوري المحلي، وهو ما زاد من حماس اللاعبين لتحقيق الانتصار الأول في البطولة الخليجية ومواصلة مشواره بها. ويحتل التعاون المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين، بفارق نقطتين خلف الريان القطري المتصدر والذي يرتاح في هذه المرحلة، وفوزه سيضعه في صدارة المجموعة، ويخوله بطاقة ربع النهائي كون منافسه يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة مع تعادل مع التعاون، وخسارة أمام الريان.

ومن المرجح أن يدخل مدرب فريق التعاون البرتغالي جوزيه جوميز المباراة بتشكيلة مكونة من باسم عطاالله في حراسة المرمى، ومحمود معاذ والكيني ديفيد أوتشينك، وعدنان فلاته وياسين حمزة في الدفاع، والأردني شادي أبو هشهش وفهد حمد والسوري جهاد الحسين وإبراهيم الطلحي وسلطان السوادي في الوسط، والكاميورني بول إيفولو في الهجوم. ويملك غوميز عددا من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء، أبرزهم ماجد هزازي ومدالله العليان. في المقابل، يسعى السويق إلى تعويض خسارته أمام الريان قبل استضافته في الجولة السادسة الأخيرة، وفي مباراة أخرى يلعب اليوم أيضا، السيب العماني مع العربي القطري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا