• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فرنسا

سان جيرمان يواجه موناكو في الكأس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

باريس (أ ف ب)

يلتقي باريس سان جيرمان مع موناكو غداً في قمة نارية جديدة، وهذه المرة في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس فرنسا لكرة القدم عل ملعب بارك دي برانس.

والتقى الفريقان أمس الأول على ملعب «لويس الثاني»، في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي، بعدما فرض سان جيرمان بطل الدوري في العامين الأخيرين سيطرته على مجريات المباراة، لكنه فشل في فك التكتل الدفاعي لوصيفه الموسم الماضي. وكان التعادل السادس بين الفريقين في المباريات الست الأخيرة بينهما، وجميعها في الدوري المحلي.

ويعيش الفريقان أفضل فتراتهما في الآونة الأخيرة، خاصة موناكو الذي ألحق خسارة مذلة بمضيفه أرسنال الانجليزي 3-1 الأربعاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق العاصمة تعادل مع ضيفه تشيلسي الانجليزي 1-1 الثلاثاء قبل الماضي. ويسعى سان جيرمان إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لإطاحة موناكو، وبلوغ دور الأربعة خاصة أن صفوفه تشهد عودة هدافه العملاق زلاتان إبراهيموفيتش الذي غاب عن مباراة الأحد بسبب الإيقاف.

كما يمني سان جرمان النفس بمصالحة جماهيره، بعد إهداره 9 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، والتي حقق خلالها فوزاً واحداً، وسقط في فخ التعادل 3 مرات.

ويفتتح الدور ربع النهائي اليوم بلقاء بولوني من الدرجة الوطنية مع سانت إتيان في مباراة تبدو فيها كفة الأخير راجحة لبلوغ دور الأربعة.

ويخوض جانجان حامل اللقب اختباراً سهلاً الخميس المقبل أمام كونكارنو من الهواة، ويلتقي الخميس أيضا بريست من الدرجة الثانية مع أوكسير من الدرجة ذاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا