• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خدمات متطورة تمنح المرأة مساحات رحبة للإبداع

«نادي سيدات الشارقة».. 34 عاماً من العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

يعد نادي سيدات الشارقة من أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر تاريخه الممتد على مدى 34 عاماً، تحوّل خلالها إلى وجهة توفر للمرأة وأطفالها بيئة مثالية للراحة والاسترخاء والرياضة والتعلّم وتطوير قدراتهن وتنمية مواهب أطفالهن، عبر مرافقه وخدماته المتميّزة، ونشاطاته المجتمعية والفنية والصحية والرياضية، إلى جانب الفعاليات الخيرية والمعارض والندوات والملتقيات، والتي أحدثت تغيّراً جذريا في حياة المرأة.

ومنذ تأسيس النادي في عام 1982، برعاية قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيس نادي سيدات الشارقة، تطور النادي وتعددت مرافقه، وتم تأسيس 10 فروع في المنطقتين الشرقية والوسطى من إمارة الشارقة ليكون قريباً لكل امرأة في هذه الإمارة مما يتيح لها الاستمتاع بوقتها، إلى جانب قضاء أوقات ممتعة مع صديقاتها في أجواء آمنة وصديقة للأم تلبي رغباتها وتطلعاتها.

تعزيز دور المرأة

وقالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، نائب رئيس نادي سيدات الشارقة: «يعتبر نادي سيدات الشارقة ومنذ تأسيسه في عام 1982 ملتقى اجتماعيا ورياضيا وفكريا راقيا يجمع السيدات من إمارة الشارقة ودولة الإمارات ويحفزهن على تطوير أنفسهن ومجتمعهن، فمن خلال مجموعة الأنشطة والبرامج الاجتماعية والترفيهية والثقافية والرياضية التي ينظمها على مدار العام، ساهم النادي في تعزيز حضور المرأة الإماراتية على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، وبث فيها روح الإبداع والتميز، مستنداً في ذلك على نهج إمارة الشارقة في دعم المرأة وتوفير كافة المقومات التي تساعدها على التقدم والارتقاء».

وأشادت الشيخة بدور القاسمي بالجهود الكبيرة التي تُبذل من قبل فريق عمل النادي من إداريات ومشرفات وموظفات، وسعيهن الدائم إلى تحقيق رؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، المتمثلة في توفير وجهة متميزة ومتفردة للسيدات في إمارة الشارقة، وقالت «إن ما يشهده نادي سيدات الشارقة من تطورات وإنجازات متواصلة، يجعلني شخصياً فخورة بفريق العمل المتميز، الذي استطاع أن يحافظ على مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات، ومواكبة التقدم نحو أفكار وإضافات جديدة للنادي، وللمرأة في الشارقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا