• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اقتحم قلوب الجماهير في نهائي كأس الخليج العربي

هيرنانديز: لعبت مع «العميد» عاماً في «90 دقيقة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مارس 2015

خطف الإسباني بابلو هيرنانديز قلوب مشجعي «العميد» سريعاً، عبر 90 دقيقة رائعة أمام الشارقة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، جعلته يحجز بطاقة العبور نحو «النجم الأول» للفريق الذي انتظر قدوم لاعب «سوبر» هذا الموسم، ووجدت الجماهير ضالتها في اللاعب المعار من العربي القطري لنهاية الموسم.

مراد المصري (دبي)

استهل اللاعب حديثه، حول الفترة الماضية التي لعبها في صفوف النصر، وقال: «الفوز بكأس في المباراة الأولى، وهتاف الجماهير لي، والأجواء المحيطة بالفريق، وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، عوامل جعلتني أشعر بأنني أرتدي قميص منذ عام وليس 90 دقيقة فقط، ونجحت في الانسجام سريعاً، وحاولت أن أقدم أفضل أداء لإسعاد الجميع، والبقاء هنا».

وحول الذكرى الأبرز له، حينما خاض أول مباراة له أمام الشارقة، وحقق خلالها لقباً، وقال: «الفوز باللقب كان أمراً جيداً بالنسبة لي وللنادي أيضاً، ولكن الأمور كانت أصعب بعد ذلك، حيث توجب علينا خوض مباريات عديدة خلال أيام معدودة للغاية، لكن بشكل عام تحقيق اللقب أمر يمنح الفريق حافزاً أضافياً بالتأكيد، أتمنى أن ننجح بتحسين موقعنا على لائحة الترتيب، المباريات المقبلة مهمة للغاية بالنسبة لنا لرؤية قدرتنا على تحقيق ذلك، وحالياً ننافس في بطولتين، هما دوري الخليج العربي، وبطولة الأندية الخليجية، أحاول دائماً تسجيل الأهداف، وتقديم التمريرات المساعدة لزملائي، اللعب الجماعي يساعدنا على تحقيق المأمول، ولدينا ثقة بقدرتنا على إكمال المشوار حتى نهاية الموسم بأفضل طريقة ممكنة تسعد الجماهير».

وأشار هيرنانديز إلى أنه من الصعب أن تحزم حقائبك وترحل إلى نادٍ جديد، وقال: «تمنيت أن أكون مع الفريق منذ بداية الموسم، خصوصاً على صعيد منافسات الدوري، البدايات دائماً صعبة في مكان آخر، وهو ما يجعل حتى أفضل اللاعبين يحتاجون إلى الوقت للتأقلم مع الظروف المحيطة، وغالبيتهم يستغلون فترة التحضيرات الصيفية للدخول في الأجواء، فيما تكون المهمة الأصعب عند الحضور في منتصف الموسم خلال الشتاء، لكن الأمور سارت بشكل مثالي هنا، فبراير كان متميزاً للغاية، وأتمنى أن استمر في صفوف الفريق».

وأوضح أن قرار الرحيل من العربي القطري جاء بعد إصرار «العميد» على التعاقد معه، وقال: «لعبت بشكل جيد مع العربي، سجلت أهدافاً، وغبت فقط عن مباراتين أو ثلاث بسبب الإصابة، كانت الأمور جيدة للغاية هنا، لكن خلال الشتاء، النصر ضغط كثيراً للحصول على خدماتي، وبصراحة النصر من الفرق الكبيرة التي تسعى دائماً إلى تحقيق الألقاب، ورغبتهم في التعاقد معي، جعلتني أوافق على القدوم هنا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا