• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جمعة بن دلموك يشيد بالشراكة

فزاع للرماية يوقع اتفاقية توأمة وتعاون مع ميادين أوبريفيرد الإيطالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وفي بادرة تعد الأولى من نوعها على الصعيد الأوروبي وقع فريق فزاع للرماية عقد «توأمة وتعاون ورعاية» مع ميادين ومنتجع أوبريفيرد الإيطالية، ولمدة ثلاث سنوات اعتباراً من يوم أمس الأول.

وقد وقع الاتفاق من جانب فريق فزاع الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات فزاع للرماية ومن الجانب الإيطالي لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية رئيس ميادين ومنتجع أوبريفيرد الإيطالية.

وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم فريق فزاع للرماية برعاية بطولة فزاع إيطاليا المفتوحة للرماية «الكأس الأخضر» السنوية، والمدرجة بهذا الاسم ضمن أجندة الاتحاد الدولي للرماية، حيث ستقدم الجوائز والمكافآت المالية، وسيقدم الجانب الإيطالي الخبرة الفنية اللازمة لدعم رماة فريق فزاع للرماية والاستفادة من الميادين وجميع المرافق الموجودة وفقاً للأنظمة المعمول بها في الاتحاد الدولي للرماية وبما يحقق مصلحة الطرفين.

وعقب توقيع العقد وجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة ولفريق فزاع للرماية خاصة للارتقاء بمستوى رماتنا ومن ثم منتخبنا الوطني للرماية.

وقال: «المستوى الذي وصل إليه رماتنا والإنجازات التي تحققت على صعيد رماية الأطباق يعود الفضل فيها إلى دعم سموه وتشجيعه لأسرة رماية الأطباق بالإمارات».

وأعرب الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون والرعاية مع الجانب الإيطالي، مشيراً إلى أن توقيع مثل هذا الاتفاق يضع رماية الإمارات على خارطة الرماية العالمية، وسوف يضع رماتنا على بداية طريق الاحتراف بمعناه الواسع والشامل لأن إيطاليا هي معقل الرماية في العالم، ويتوافر فيها أفضل الخبرات والرماة والميادين ومصانع الأسلحة والذخيرة ومستلزمات الرماية بالعالم، وهذا سيشكل دعماً فنياً إضافياً لرماتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا