• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

ملكة جمال السياحة الأوروبية : مصر آمنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مايو 2016

القاهرة (وكالات)

أبدت عارضة لينكا جوزيفيوفا عارضة الأزياء التشيكية الشهيرة، والمتوجة بلقب ملكة جمال السياحة الأوروبية، سعادتها بزيارة مصر حالياً، موضحة أنها تشمل زيارة معالم مدينتي القاهرة والإسكندرية بهدف إطلاق حملة تهدف لتشجيع السياحة بعروس البحر المتوسط، وعدد من المدن المصرية.

وقالت لينكا جوزيفيوفا، لوكالة الأنباء الألمانية إنها تنوي البقاء بمصر لمدة أسبوعين، لزيارة كل المدن السياحية المصرية، بهدف التأكيد على أمن مصر وأمانها، ودعوة سياح العالم لزيارتها، كما عبرت عن سعادتها لمشاركتها في إطلاق هشتاج «#visitalexandria» وهشتاج «#visitcairo».

وأضافت ملكة جمال السياحة الأوروبية، أن مصر من أقرب البلاد إلى قلبها، وأنه لو كان الأمر بيدها لحملت كل سياح العالم فوق يديها وأتت بهم إلى مصر. وزارت «لينكا» مدينة الإسكندرية بدعوة من صديقتها مصممة الحلي والمجوهرات المصرية إيمان مدحت، التي نظمت جولة سياحية للينكا تضمنت زيارة قصر المجوهرات وعدد من معالم الإسكندرية، وشاركت في تصوير مجموعة الحلي للمصممة إيمان مدحت، والتي ستعرض قريباً، كما قامت بتصوير مشاهد من فيلم سياحي وسط معالم الإسكندرية وحديقة قصر المنتزه، وداخل أحد مزارع الخيول الشهيرة في المدينة. وترتدي ملكة جمال السياحة الأوروبية خلال زيارتها إلى مصر، فساتين من تصميم المصممة الإماراتية، منى المنصوري وتاجاً وحلياً من تصميم مصممة الحلي المصرية إيمان مدحت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا