• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

حلول الاتصالات المرئية فائقة الدقة تتألق في معرض برشلونة للهواتف المتحركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2012

برشلونة (إدلمان) - قامت شركة بوليكوم الأميركية، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الاتصالات الموحدة والمبنية على المعايير، بالتعاون مع شركة إريكسون السويدية، المزود لتكنولوجيا وخدمات مشغلي الاتصالات، خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة لهذا العام، بإطلاق حل متكامل سيمكن المشغلين من تقديم خدمة الفيديو فائق الدقة التوافقية بأسعار تنافسية، إضافة لخدمات الاتصالات الموحدة للشركات من جميع الأحجام. وتم عرض الحل في الجناح المخصص لشركة إريكسون في المعرض. وسيتم لاحقاً عرض هذا الحل في السوق بشكل مشترك عالمياً، كما ستلعب شركة إريكسون دور مكمل النظام الرئيسي لمكونات البنية التحتية كافة. وسيزيد حل الاتصال المرئي الجديد المقدم لمزودي الخدمة من قوة العروض الشاملة لنظام الوسائط المتعددة الفرعي عبر بروتوكول الإنترنت المدعم بالفيديو، بما يشمل البنية التحتية فائقة الدقة، فضلاً عن الفيديو ونقاط الصوت النهائية المقدمة من قبل بوليكوم «ريل برزنس»، البنية التحتية الأكثر شمولية للبرمجيات من أجل تعاون دولي عبر الفيديو.

كما ويقدم نظام إريكسون IMS ميزات كبيرة للمشغلين باستخدام البنية الأساسية IMS نفسها لحل الاتصال المرئي كما هي الحال بالنسبة للتحدث عبر LTE VoLTE، وتركيبة الاتصالات الغنية، وتحديث الشبكة الثابت. وسيقدم نظام موارد وسائل الإعلام الجديد الخاص بـ»إريكسون» فيديو آمناً وذا جودة عالية، وخدمة المؤتمر الصوتي كامل النطاق للمشغلين حول العالم. ومن الممكن تحديث بوابات وسائل الإعلام الخاصة بأجهزة «إريكسون» النقالة لتضم مزايا نظام موارد وسائل الإعلام، وبالتالي ضمان سلامة المدخرات التشغيلية للمشغلين. بالإضافة لذلك، يضمن النهج مفتوح المعايير، والفريد من نوعه، والخاص بمنصة بوليكوم ريل بريزنس، التوافق مع مئات الاتصالات الموحدة، والشركات، وتطبيقات الشبكات الاجتماعية، وسد الفجوات، ومحاولة توحيد الاتصالات في المؤسسات.

وسيساهم العرض المتكامل المعتمد على تقنية السحابة في تمكين المشغلين من دخول السوق أو توسيع نطاق عملياتهم بالعروض الجديدة والمقنعة والمتمثلة بالفيديو كخدمة، وذلك عبر الأجهزة، وبتدرجية وموثوقية عالية. كما سيساهم حل «إريكسون» للاتصالات الموحدة، وجناح اتصالات الأعمال من «إريكسون»، قي تعزيز قدرة العمليات على اختراق أسواق جديدة، وزيادة الإيرادات، والمنافسة بشكل فاعل. ومقابل نسب شهرية مقبولة السعر، ستتمكن المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى فيديو وخدمات المؤتمرات بشكل آمن، وفائق الدقة، وعالي الجودة، وذلك على أي منصة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، في البيت أو في العمل، باستخدام الكمبيوتر المحمول، والكمبيوتر الشخصي، وأنظمة الغرف، وقاعات المؤتمرات، والمسارح الكبيرة. إلى ذلك يتوقع أن تبدأ تجربة العملاء للحل المشترك في منتصف عام 2012، مع توقع توفره بشكل كامل في نهاية عام 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا